الفصل / 29
في هذه اللحظة ، دخل العم جو وقال ، "أنتِ تفعلين ما تريدين. سأحضر وين وين."
كانوا يرسلونه في الصباح ويأخذونه بعد الظهر. لن يكون هناك تأخير.
فكرت فو يون رو في الأمر ووافقت. كان لدى وين وين الكثير من الأصدقاء والشيوخ الصغار في القرية ، لذلك لا يمكن أن تكون أكثر راحة.
كان العم جو يرسله في الصباح وتلتقطه في المساء. لن يكون هناك الكثير من التأخير في الطريق.
لذلك ، في اليوم التالي ، أراد العم الجو إعادة ون ون إلى القرية. اعتقد ون وين أنه لم ير إخوته الصغار لفترة من الوقت وأنه يمكنه اللعب معهم بينما كانت والدته مشغولة خلال النهار. لذلك ، بعد التأكد من أن والدته ستأتي لاصطحابه في المساء ، وافق بسعادة.
قاد العم قوه الترام الصغير لإعادة ون ون إلى القرية.
بمجرد وصول الترام إلى مدخل القرية ، رأى ون ون مجموعة أصدقائه الصغار. بمجرد توقف الترام ، قفز بسرعة من الترام وركض نحو أصدقائه الصغار.
"جدي ، سوف ألعب!"
أجاب العم قوه. كان لديه ما يفعله في القرية ، لذا لم يعد. بدلا من ذلك ، ذهب إلى مكان آخر.
التقى ون ون بنجاح مع أصدقائه الصغار.
كان تشوانغ تشوانغ و ليتل شيتو والآخرون سعداء برؤية ون ون. سرعان ما لعبت مجموعة الأصدقاء الصغار معًا.
كانوا يلعبون الغميضة. لم يستطع وين وين التفكير في أي شيء آخر ليلعبه في الوقت الحالي ، لذلك لعب على طول.
عرف ون وين أن هناك مخبأ لا يمكن للناس العاديين العثور عليه ما لم يخرجوا بمفردهم. لذلك ، بالتأكيد لن يتم القبض عليه!
هرب ون ون على عجل بساقيه القصيرة وتجنب الجميع بسرعة. ثم اختبأ تحت لوح خشبي خلف كومة قش في المنزل القديم.
كان يحتاج فقط إلى تقدير الوقت التقريبي للخروج. في المرة القادمة ، يمكنه الاستمرار في الاختباء هنا!
اعتقد ون وين أنه كان ذكيًا جدًا حقًا.
في كل مرة ، لم يتمكن إخوته الصغار من العثور على مكان وجوده. كان الوحيد الذي لم يتم العثور عليه. نظروا إليه جميعًا بإعجاب.
انتظر ون ون وانتظر. قبل أن يحين الوقت ، سمع صوتًا من الخارج.
حبس ون ون أنفاسه ووسع عينيه دون وعي. تم اكتشاف قاعدته السرية؟
في اللحظة التالية ، تم رفع اللوح الخشبي وسمع صوت منخفض بابتسامة.
"أوه ، انظر ، ماذا وجدت؟"
مدت يد رفيعة وأمسكت بملابسه من الخلف ، ورفعته بسهولة.
"لمن هذا اللطيف الصغير؟"
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...