63

985 91 1
                                    

الفصل 63

ركبت فو يون السيارة ورأت ون ون جالسًا في مقعد الطفل ، تحدث بسعادة إلى سي يو.

تم تركيب مقعد الأطفال في سيارة باهظة الثمن ، وبدا في غير محله.

"السيد يو ، هل لديك طفل في المنزل؟" سألت فو يون في مفاجأة. لم تسأل أبدًا عن أمور السيد يو الخاصة ، وكان فهمها له مبنيًا على انطباع الجمهور.

هل يمكن أن يكون السيد يو قد تزوج بالفعل سرا ؟!

"ليس الان." قبل أن تدع فو يون خيالها ينفد ، رد سي يو بابتسامة في صوته. "من الأفضل أن تكون مستعدًا. انظر ، لقد استخدمتها الآن."

فركت فو يون أنفها. بغض النظر عن مدى غبائها ، كانت تعلم أن مقعد الطفل يتم تركيبه فقط عندما يكون هناك طفل في المنزل. من سيقوم بتثبيته بدون سبب؟

"حسنًا ، سيد يو ، هل أنت حر حقًا؟"

"بالطبع لماذا؟"

"في الواقع ، إذا كان لديك ما تفعله ، فلا داعي للقلق بشأننا." في انطباع فو يون ، كان المشاهير جميعًا مشغولين جدًا لدرجة أن أقدامهم لم تلمس الأرض. تمنوا أن يتمكنوا من تقسيم دقيقة واحدة إلى عشر دقائق.

يمكنها أن تفهم متى كانوا في القرية من قبل. بعد كل شيء ، كان يصور عرضًا في ذلك الوقت ، وكان من الطبيعي ألا يفعل شيئًا بعد توقف العرض مؤقتًا.

لكنهم الآن في العاصمة! هل حقا ليس لديه أي شيء ليفعله؟

قال سي يو ، "أنا حر. ليس لدي أي شيء أفعله مؤخرًا." كان سي يو مشغولاً لفترة طويلة بسبب فترة الفراغ هذه.

شعرت فو يون فقط أن أصحاب السلطة كانوا متعمدين. لم تكن تخشى أن تنخفض شعبيتها إذا لم تخرج للقيام بأعمال تجارية.

سمع ون وين المحادثة بين الكبار واعتقد أن والدته أساءت فهمه على أنه طفل غير معقول. قال بصوت عال ، "سألت العم يوي. العم يو حر!"

إذا لم يكن حراً ، فلن يضايق العم يوي لإرسالهم. لم يكن طفلا بلا عقل!

رأت فو يون أن وجه ون وين الصغير كان غير سعيد ، لذلك تخطت الموضوع.

نظرًا لأنه لم تكن ساعة الذروة ، لم يتم إعاقة السيارة طوال الطريق. بعد نصف ساعة ، وصلوا إلى حديقة الزهور.

لم يتم افتتاح حديقة الزهور رسميًا للعمل ولم تكن مفتوحة للجمهور. بالإضافة إلى ذلك ، كان الموقع بعيدًا نسبيًا ، لذلك لم يكن هناك الكثير من المشاة.

توجهت السيارة مباشرة إلى ساحة انتظار السيارات الخاصة في فراش الزهرة ، ونزل الثلاثة منهم واحدًا تلو الآخر من السيارة.

ارتد جسد ون ون الصغير لأعلى ولأسفل. ثم أمسك بيد سي يو وقدم سي يو بجدية. "عمي يو ، هذه حديقة زهور عائلتي."

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن