الفصل الرابع
سقط تشي وين في حالة التوحد.
لقد قرر بالفعل أن يتجاهلها ، ولكن في النهاية ، كانت دائمًا تغريه باللعب معها.
هل كان طفوليًا وسخيفًا جدًا عندما كان صغيرًا؟
عندما كان صغيرًا ، عندما رأى أطفالًا آخرين يطاردون آبائهم ويلعبون معهم في الخارج ، كان يسخر منهم وينظر إليهم بازدراء ...
نظرًا لأنه كان يتذكر ، من أجل انتزاع لقمة من الطعام ، كان يتشاجر مع الأطفال الأكبر منه سنًا. من أجل التميز ، قام بالزحف والزحف. في صناعة الترفيه ، كان يمشي على الجليد الرقيق ويرتجف من الخوف.
حتى عندما اشتهر لاحقًا ، كان لا يزال يتعين عليه التخطيط خطوة بخطوة.
... لذلك عندما لا يتذكر ، كان هناك أيضًا مثل هذا الوقت البسيط؟
لم يستطع التذكر على الإطلاق ...
لم تكن فو يون رو تعرف تقلبات الأفكار الداخلية لابنها. بعد أن فتح ابنها صفحة جديدة ، لم تستطع الانتظار لمشاركتها مع الآخرين.
في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، حملت الطفل إلى منزل العمة مي. قبل أن تدخل المنزل ، قالت بحماس: "خالتي مي ، يمكن للطفل أن ينقلب!"
كانت العمة مي تجفف الملابس في الفناء. عندما سمعت ذلك ، ابتسمت وقالت: "أييو ، يمكن للطفل أن ينقلب! ذلك رائع! "
خرج العم مي من المنزل ومعه مروحة في يده. "ون ون يمكن أن ينقلب؟"
"نعم ، العم مي ،" أجابت فو يون رو بابتسامة. "الليلة الماضية ، استدار ون ون ثلاث مرات!"
فكرت فو يون رو للحظة. نظرًا لأنهم قد قرروا بالفعل اسم الطفل ، فلا داعي للاتصال به بهذا اللقب الشائع.
قررت تغيير اسمه إلى ون ون في المستقبل.
"هذا مذهل!" ابتسم العم مي على الفور.
أخرجت العمة مي سجادة من الخيزران ووضعتها على أرضية غرفة المعيشة. ثم وضعت عليها بطانية رقيقة.
وضعت فو يون رو الطفل عليه برفق وشجعته ، "وين وين ، اقلب وأظهر أجدادك."
كما جاء العم مي وزوجته وشاهدوا بسعادة.
استلقى تشي وين على السجادة ونظر إليهم بصمت. قام دون وعي بحشو أصابعه السمين في فمه.
لم يكن يريد أن يؤدي.
سحبت فو يون رو يده الصغيرة الممتلئة ومسحت اللعاب عليها. كما مسحت زاوية فمه. "وين ون ، لا يمكنك أن تأكل يديك!"
أقنعت فو يون الطفل لفترة ، لكن الطفل كان لا يزال هادئًا ولم يستجب.
شعرت العمة مي بخيبة أمل لأن الطفل لم ينقلب ، لكنها ابتسمت وقالت: "الطفل لا يزال صغيراً ولا يفهم. عندما يريد أن ينقلب ، سوف ينقلب بشكل طبيعي."
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...