الفصل 114
كان لا بد من القول إن وصول العم مي والعمة مي جعل فو يون رو تشعر براحة أكبر.
أحضر العم مي والعمة مي الكثير من الأشياء من بلدتهما من على بعد آلاف الأميال ، مثل الفول السوداني وزيت الفول السوداني والبطاطا الحلوة المجففة والفجل المجفف والفطر وما إلى ذلك. لولا حقيقة عدم وجود عدد كافٍ من الناس ، لكان بإمكانهم جلب المزيد.
كان وين وين أيضًا يعتمد بشكل كبير على العم مى و العمة مى ، لذلك لم يلتزم بـ فو يون بعد الآن. بدلاً من ذلك ، كان يتصرف كطفل مدلل مع العم مي والعمة مي.
تحلق العم مي والعمّة مي حول ون ون. كانوا مطيعين له في كل شيء ، ولم يكن هناك شيء لا يمكنه فعله.
شعرت فو يون براحة أكبر.
كان يوان شين مسؤولاً عن كل شيء بالخارج ، لكن كان هناك أيضًا ضباط شرطة جاءوا لتسجيل أقوالهم.
لم تفعل عائلة فو أي شيء. فقط عائلة تشانغ ، أو بشكل أكثر تحديدًا ، تشانغ جويو ، حاول استخدام صلاته لإطلاق سراح فانغ شيويه.
ومع ذلك ، مع وجود أدلة قوية واتصالات سي يو ، استمر التحقيق في القضية خطوة بخطوة.
لم تتوقع فانغ تريدنج أن تكون ابنتها غبية جدًا. لم تخبرها فحسب ، بل تم القبض عليها أيضًا مع الأدلة.
كل هذه السنوات من التدريس ذهبت سدى. كانت غبية بشكل ميؤوس منه!
بغض النظر عن مدى غضب فانغ تريدنج ، كان لا يزال يتعين عليها التفكير في طريقة لإخراجها.
مهما كان الأمر ، فقد أنجبت ابنة واحدة فقط. إذا تمت إدانتها ، فإنها ستتأثر أيضًا.
كانت فانغ يريدنج هي السيدة فو لسنوات عديدة ، لذلك كان لديها عدد قليل من الأصدقاء المقربين. طلبت منهم المساعدة.
ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى جودة علاقتهم ، عندما يتعلق الأمر بالمزايا ، فإنهم جميعًا سيرفضونها. حتى أن بعضهم تجنبها.
حتى أن إحدى السيدات ذكرتها بشكل غامض أنه من الأفضل البحث عن فو تسونغ هونغ بدلاً من ذلك.
في الواقع ، كان سبب استمرار هؤلاء السيدات النبلاء على اتصال مع فانغ وانبينغ هو عائلة فو. كان لمعظم عائلاتهم معاملات تجارية ودية مع عائلة فو ، وكانوا شركاء تجاريين.
الآن بعد أن كانت فانغ شيويه في مركز الاحتجاز لعدة أيام ، لم يفعل فو سونغ هونغ أي شيء.
كانت هؤلاء السيدات من الطبقة العليا جميعًا داهية. لقد فهموا نوايا فو سونغ هونغ ومن الطبيعي أنهم لن يساعدوا فانغ يريدنج.
بصراحة ، بدون عائلة فو وفو زونغ هونغ ، لم تكن فانغ يريدنج شيئًا ، لن ينظروا إليها حتى.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
خيال (فانتازيا)كانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...