5

1.9K 180 3
                                    

الفصل الخامس

    أدركت فو يون لاحقًا أن ابنها أصبح نشطًا. لم يعد يثرثر فقط عندما يكون جائعًا أو عندما يحتاج إلى التبول. في أوقات أخرى ، كان مطيعًا ولم يسبب مشاكل.

في ذلك الوقت ، ما زالت فو يون تشعر أن ابنها كان مثل الفتاة. كانت قلقة من أن الأولاد كانوا هادئين للغاية. الآن بعد أن أصبح مفعمًا بالحيوية ، شعرت أنه كان أفضل بهذه الطريقة.

في الماضي ، كان هادئًا للغاية ، مما جعلها قلقة بشكل لا يمكن تفسيره. الآن بعد أن أحب البكاء ، بدا الأمر كما لو أن حجرًا كبيرًا قد أزيل من قلبها.

ومع ذلك ، بعد بضعة أيام ، لم يعد بإمكان فو يون تحمله بعد الآن. كان صاخبًا جدًا حقًا.

بدا أن لديه أشياء لا نهاية لها ليقولها كل يوم. بخلاف عندما كان نائمًا ، لم يكن هناك سوى صوته. كان الأمر كما لو كان مصابًا باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ولم يستطع التوقف للحظة. فقط عندما يكون متعبًا وينام ، ستحصل على لحظة سلام.

علاوة على ذلك ، عندما تم وضعه في عربة الأطفال ، كان غير سعيد وأصر على أن يحمله أحدهم. لا أحد يستطيع حمله ، كان يريدها فقط أن تحمله.

في السابق ، كان لا يزال بإمكان العمة مي حمله. الآن بعد أن حملته ، تم تقويم جسده الصغير وكان شديد المقاومة. كان الرجل الصغير قويًا حقًا. كانت فو يون خائفة حقًا من عدم قدرتها على إمساكه والسقوط ، لذلك يمكنها فقط حمله بنفسها.

ومؤخرا ، لم يحب الطفل شرب الحليب المجفف.

بعد أن كان الطفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر ، اشترت فو يون علبة من مسحوق الحليب المناسب لهذا العمر. كانت تطعمه مرة قبل أن ينام ليلاً وترضعه في أوقات أخرى.

عندما شربت فو يون مسحوق الحليب لأول مرة ، شعرت أن الطفل يحب شرب مسحوق الحليب أكثر. ومع ذلك ، عندما سمعت فو يون أن حليب الأم يمكن أن يقوي جهاز المناعة ، كانت مصممة على نقع مسحوق الحليب مرة واحدة في اليوم.

الآن ، كان شديد المقاومة لشرب مسحوق الحليب. عندما رأى أنها ستصنع الحليب المجفف ، هتف بحماس. بعد أن صنعت الحليب المجفف ، ما زال يرفض شربه.

كانت فو يون قلقة من أن جسم الطفل ليس على ما يرام ، لذلك ذهبت بشكل خاص إلى العيادة لإلقاء نظرة. شخّص الطبيب عدم وجود مشكلة.

عندما رأت أنه لا يزال يشرب الحليب بشكل طبيعي وأن الدهون في جسمه لم تقل ، شعرت بالارتياح. ربما شعر أن الحليب المجفف ليس جيدًا مثل حليب الثدي ، لكن طعم الطفل تغير.

فهمت فو يون أخيرًا صعوبات شكاوى الأمهات على الإنترنت. في ذلك الوقت ، قارنت نفسها بالأمهات في منتدى الأبوة والأمومة وشعرت بالفخر. كان ابنها الأكثر مراعاة وطاعة في العالم!

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن