33

1.6K 141 20
                                    

الفصل / 33

   عندما حملت فو يون الطفل إلى المنزل القديم ، كان وين ون قد نام بالفعل على كتفها.

وضعت ون ون على السرير وشغلت مكيف الهواء. خفت درجة الحرارة في المنزل بسرعة.

استلقت فو يون بجانب ون ون وغطت نفسها ببطانية.

لم تكن تشعر بالنعاس على الإطلاق. أخرجت هاتفها ولم تستطع إلا أن تتحقق من فريق الإنتاج.

نظرًا لأنها لم تهتم بها من قبل ، لم تكن فو يون تعرف من هم الضيوف. بقيت في حديقة الزهور طوال اليوم ولم تكن تعرف أخبار العالم الخارجي في الوقت المناسب.

في هذه اللحظة ، تعمدت الانتباه إليه وأدركت أن هناك أخبارًا عن فريق الإنتاج في كل مكان ، سواء كان ذلك على Weibo أو منتدى البث المباشر.

استخدم فريق الإنتاج المحطة التلفزيونية ومنصة البث المباشر بالتوازي. سيتم تحميل محتوى البث المباشر لليوم على منصة البث المباشر بعد ثلاثة أيام.

كانت المحطة التلفزيونية تحرر ساعتين من الفيديو كل أسبوع. كان الإيقاع والمحتوى أكثر ثراءً ، ومع وجود بعض الحوارات خلف الكواليس ، جعلها أكثر إثارة للاهتمام.

لذلك ، بعد أن ينتهي الجمهور من مشاهدة البث المباشر ، يشاهدون برنامج المحطة التليفزيونية مرة أخرى.

لم يتم تحميل محتوى البث المباشر اليوم بالكامل عبر الإنترنت ، ولكن تم تحرير بعض المقاطع بواسطة مستخدمي الإنترنت ونشرها عبر الإنترنت.

رأت فو يون أنه لا توجد أخبار ذات صلة بعمليات البحث الشائعة ، لذلك ربما تم قمعها. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانها العثور على بعض المعلومات من خلال البحث عن الكلمات الرئيسية.

خاصة عندما شاهدت الفيديو المحرر ، اقتربت فانغ شيويه من وين وتعرضت للعض من قبل وين وين ودفعته لأسفل. كانت حتى أكثر غضبا.

كيف لا تفهم ابنها؟ لم يحب غيرها أن يقرصوا وجهه. عندما أراد الآخرون أن يقرصوا وجهه ، كان من الطبيعي أن يرفضهم بصوت طفولي بعد التحدث. عادة لا يستفز البالغون الأطفال بعد الآن.

جعلتها بعض التعليقات الخبيثة من مستخدمي الإنترنت أكثر غضبًا ، حتى أنهم هاجموها. عرفت فو يون أن هؤلاء كانوا من مشجعي فانغ شيويه رو.

ومع ذلك ، كان هناك أيضًا عدد كبير من مستخدمي الإنترنت الذين تحدثوا نيابة عنهم. كان كلا الجانبين يتجادلان بشدة ، ولم يكونوا في وضع غير مؤات على الإطلاق.

نظرت فو يون إلى معرفات مستخدمي الإنترنت. كان معظمهم من مشجعي سي يو.

شاهدت فو يون مقطع سى يو وهو يتجادل مع فانغ شيويه رو ، وأصبح انطباعها عن سى يو أفضل.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن