55

1.1K 100 0
                                    

الفصل 55

   كان ون ون متحمسًا بشكل غير طبيعي ، وكان يثرثر بلا توقف طوال الطريق ، كما لو كان لديه أشياء لا نهاية لها ليقولها.

ظلت فو يون رو تراقب ، وكان الاستماع إلى الشخص المعني شكلاً آخر من أشكال المتعة.

عند سماع صوت منغ منغ ، خفف قلبها أيضًا.

عندما وصلوا إلى المنزل ، كان ون ون لا يزال يتبع فو يون رو مثل الذيل الصغير.

أعطاته فو يون رو بعض الماء ثم ذهبت إلى المطبخ لتطبخ.

"هل أنت جائع؟ هل تريد أن تأكل قطعة من الكعكة؟ "

في القرية ، كانت فو يون رو واثقة جدًا من ون ون. أخذت الوقت الكافي للعودة إلى المنزل ، ووضعت الكعكة الباردة على طبق ، وتبريدها بالماء البارد قبل أن تعيد الوعاء إلى منزل الجدة.

عندما جاءت فو يون رو إلى منزل الجدة ، كانت محشوة بعلبة من الكعك ملفوفة بورق زيت.

ولأن الجدة كانت كبيرة في السن ، لم يزعجها أهل القرية بسبب ذلك. إذا ذهب الأطفال ، فلن يقولوا أي شيء.

علاوة على ذلك ، كان الأطفال أيضًا عاقلين. سوف يتجمعون فقط عندما تأخذ الجدة زمام المبادرة للقيام بذلك.

لم يكن لدى الكبار ثروة لأكلها. بغض النظر عن مقدار ما صنعوه ، لن يتمكن الأطفال من تناوله. لم تتوقع فو يون رو أنها ستحصل على المزيد.

رفضت فو يون رو لفترة من الوقت لكنها لم تستطع الرفض. اعتقدت أن ون وين يحب أكله كثيرًا ، قبلته أخيرًا بلا خجل.

لم تخبر فو يون رو ون وين بهذا الأمر حتى الآن. لذلك ، عندما رأت ون ون إخراج فو يون رو من اللوحة ورأى قطعتين من الكعكة عليها ، كان يعتز بها كثيرًا.

ثم تناول قطعة واحدة أولاً. آخر قطعة كانت تؤكل قبل النوم.

تناول كعكة حلوة باردة قبل النوم ، يمكن أن يكون لديه حلم جيد في الليل!

قسمها ون ون إلى نصفين وقارنها. ثم أعطى القطعة الكبيرة لـ فو يون رو. "أم!"

اعتقدت فو يون رو أنه لا يزال هناك المزيد وأنه لا يمكن الاحتفاظ بالكعكة الباردة لفترة طويلة ، لذلك لم ترفض.

"أكل القطعة الأخرى أيضا".

كان ون وين مترددًا ، لكنه كان جائعًا. كلما أكل أكثر ، أصبح أكثر جوعًا.

قالت فو يون رو عرضا ، "عليك مشاركتها مع العم يوي!"

لقد اعتقدت أنه بما أن سي يو عامل وين وين جيدًا ، كان من المناسب له فقط رد الجميل.

ومع ذلك ، اعتقد ون ون أن فو يون كانت تتحدث عن مشاركة القطعة في يده. كان مترددًا جدًا. كانت القطعة الأخيرة ، ولم يكن قد أكل ما يكفي.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن