الفصل 64
الرجلان اللذان كانا يضحكان مثل السكاكين والسيوف فجأة كبح جماح هالتهم. تراجع سي يو عن يده واستدار لينظر إلى فو يون رو. ابتسم قليلا وقال: "نعم ، اصبحتوا اصدقاء من النظرة الأولى".
تراجع لين جي عن يده المخدرة قليلاً. كانت ابتسامته مثالية عندما أومأ بالموافقة. "نأسف لأننا لم نلتقي قبل ذلك".
لم تفهم فو يون رو الصداقة بين الرجال ، لكنها كانت مشغولة الآن ، لذلك قالت بتردد ، "إذن يمكنكم الدردشة؟ سأذهب لشراء شيء ما أولا. "
سمع لين جي هذا وقال ، "أنا على دراية بالسوبر ماركت. يون يون ، يمكنني أن أقودك الطريق وأعطيكى المشورة بشأن ما تريدين شراءه."
ينبض قلب لين جي بشكل أسرع قليلاً. نظر إلى فو يون رو وشعر بالتوتر دون وعي. لقد اعتبر فو يون رو جنية ، ولكن أمام الجنية ، لم يعد هادئًا. بدلا من ذلك ، كان مثل صبي صغير عديم الخبرة.
قبل أن تجيب فو يون رو ، ابتسم سي يو وقال ، "كيف يمكنني أن أضيع وقتك؟ أنا أيضًا على دراية بهذا السوبر ماركت. لا مشكلة لدي. "
نظرت فو يون رو إلى سي يو ثم نظرت إلى لين جي. سواء قال سي يو أي شيء أم لا ، كان على فو يون رو أن ترفض. لذلك ، رفضت بلباقة ، "شكرًا لك ، ولكن لدينا الكثير من الأشياء لنشتريها. يمكننا التجول وإلقاء نظرة."
شعرت عيون لين جي بخيبة أمل ، لكنه كان قلقًا من أنه إذا أزعج فو يون رو كثيرًا ، فسوف يترك انطباعًا سيئًا عليها ، لذلك قال ، "كنت وقحًا."
نظر لين جي إلى سى يو. لقد أراد حقًا أن يسألها عن علاقتها بسي يو. كان يعلم أنهما يعرفان بعضهما البعض ، لكنه لم يكن يعرف أنهما كانا على دراية ببعضهما البعض.
شعر بعداء الطرف الآخر تجاهه. بدوا وكأنهم عائلة مكونة من ثلاثة أفراد ، لكنه كان يشعر أيضًا أن موقف يون يون تجاه سي يو لم يكن غامضًا.
أراد أيضًا تبادل معلومات الاتصال مع يون يون ، لكن لين جي كان يخشى أن يشعر أنه أساء إليها. تردد للحظة وأخيراً ودّع بأدب.
لقد اعتقد على مضض أنه نظرًا لأنهم يعيشون في نفس منطقة الفيلا ، فإنهم سيلتقون كثيرًا ، أليس كذلك؟ لم يكن هناك عجلة.
بعد مغادرتهم ، قال سي يو لـ فو يون بجدية ، "هل هم معجبون بك؟ لا يمكن للايدولز والمعجبين الاقتراب كثيرا لأن المعجبين يحبون أصنامهم. في بعض الأحيان ، ليس من الجيد الاقتراب أكثر من اللازم. "
أومأ ون ون برأسه في الاتفاق.
كان المعجبون أكثر مجموعة من الناس روعة في العالم ، ولكن عندما ينتشر الشيطان ، فإن ذلك سيجعل الناس يشعرون بالخوف فقط.
من يستطيع أن يضمن أنه لن يقابل سوى الفتيات الصغيرات؟ قد تعرف شخصًا لفترة طويلة دون أن تفهم طبيعته الحقيقية. إذا كان من أشد المعجبين ، فستكون هذه مأساة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...