53

1.1K 101 0
                                    

الفصل 53

  كان يوان شين فعالاً للغاية. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يوقع عقدًا مع فريق الإنتاج وينضم إلى العرض كضيف خاص. كان سيصوّر لمدة ثلاثة أيام فقط.

سيحصل الضيف الخاص على نفس المعاملة التي يحصل عليها أحد المشاهير في قائمة A. من أجل أن يتم التصوير بسلاسة ، طلب يوان شين من وين وين أن يتعاون مع سى يو.

سيشعر الأطفال بالأمان فقط حول الأشخاص المألوفين. بهذه الطريقة ، لن يضطروا للقلق بشأن عدم تمكنهم من مواصلة التصوير.

كان فريق الإنتاج أيضًا يحرق قواربهم. بغض النظر عن ذلك ، كان يجب أن يكون هذا العرض ناجحًا.

عرف المخرج بينغ أنه إذا مات العرض ، فإن حياته المهنية كمخرج ستنتهي.

لذلك ، بعد توقيع العقد ، كتب السيناريو الأكثر لفتًا للنظر دون توقف.

ومع ذلك ، كان الضيف الخاص لا يزال صغيرًا جدًا ، لذلك لم يتمكنوا من طلب المزيد. طالما أنه يمكنه التفاعل مع سى يو ، سيكون العرض مستقرًا.

بعد توقيع العقد ، أصدر فريق الإنتاج إعلانًا رسميًا على الفور عبر الإنترنت. بالطبع ، قالوا ذلك بشكل جميل.

كانت الفكرة العامة هي أنه إذا غادرت فانغ شيويه العرض لسبب ما ، فإن فريق الإنتاج سيدعو بصدق ضيفًا خاصًا ويأمل أن يدعمهم الجمهور.

سيكون العالم دائمًا أكثر تسامحًا مع الأطفال. كان لا بد من القول إن فريق الإنتاج لعب يدًا جميلة.

حتى لو كان معجبو فانغ شيويه غير ودودين مع الضيف الخاص ، فإن المارة سيظلون يقفون بجانب الضيف الخاص. علاوة على ذلك ، كان هذا الضيف الخاص لطيفًا ولطيفًا للغاية.

بعد كل شيء ، أوضح فريق الإنتاج أيضًا سبب دعوة الضيف الخاص. المشاهير الذين أرادوا دعوتهم لم يتمكنوا من إيجاد الوقت. لم يكن ون ون مجهولا. كان لديه مجموعة من محبي بابا وماما. لدعوة هذا الضيف الخاص ، كان على فريق الإنتاج إقناع والدته بالموافقة.

نشرت فو يون أيضًا على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بها أن الضيف الخاص سيكون في العرض. كانت تأمل أن يعتني بها الجميع.

كان معجبو لان يى سعداء برؤية هذا.

[يون يون لا حول لهم ولا قوة حتى الآن. 23333]

[أعتقد أن فريق الإنتاج استخدم الكثير من الحلوى لإغراء باو باو. أريد فقط أن أقول ، أحسنت!]

[آه ، طفلي سيحضر العرض. ماما فخورة جدا!]

[طفلي! أهه!]

قفز عدد لا يحصى من المعجبين ونشروا الأخبار تحت الإعلان الرسمي للعرض في منتدى المنصة.

بعد التأكد من حضوره في العرض ، كان وين وين يفكر في نوع الشخصية التي يجب أن يخلقها لجذب المعجبين.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن