الفصل / 23
تجاذبت الأم والابن ضحكا عند عودتهما إلى المنزل. ذهبت فو يون رو لإحضار الغداء الذي أعدته.
تبعها ون ون وراءها وذهب للمساعدة في تقديم الأطباق.
قدمت له فو يون رو بمهارة زوجين من عيدان تناول الطعام.
كان ون ون لا يزال صغيرًا ، لذلك لم تجرؤ فو يون رو على إعطائه أي شيء ثقيل جدًا أو حار جدًا.
وضعت الأم وابنها الغداء على طاولة الطعام. صعد ون ون على كرسي الطفل ورأى طبق اللحم على الطاولة. كان سعيدًا جدًا لدرجة أنه أغمض عينيه.
ومع ذلك ، لم يكن في عجلة من أمره لتناول الطعام. التقط قطعتين من اللحم لأول مرة لـ فو يون رو قبل أن يبدأ في تناول الطعام.
كان يأكل باستمتاع ، وعيناه منحنية إلى أهلة جميلة.
رأت فو يون رو أنه كان يأكل اللحوم فقط وليس الخضار ، لذلك التقطت بعض الخضار مع عيدان تناول الطعام ووضعتها في وعاء صغير رائع .
رفع ون ون رأسه ونظر إلى فو يون رو بوجه لطيف. قال بصوت طفولي ، "أمي ، أنا أحبك!"
حاولت فو يون رو جاهدة قمع زوايا شفتيها التي أرادت أن تلتف. قالت بوجه مستقيم ، "أمي تحبك أيضًا ، لكن لا يزال عليك تناول الخضار."
نظر ون ون إليها ببراءة بعيونه السوداء والمشرقة. قال بغنج: "أحب أمي أكثر!" كما قال ذلك ، وضع عيدان تناول الطعام الخاصة به واستخدم يده الصغيرة الممتلئة لتكوين قلب صغير.
لم تحافظ فو يون رو تقريبًا على وجهها المستقيم. نظرت إلى جسده الصغير السمين وعاد وضعها المتذبذب مرة أخرى. "إذا كنت تحبني ، فتناول الخضار".
"..." كان هذا صعبًا للغاية. كان عمره أربع سنوات فقط. لماذا كان عليه أن يواجه مثل هذه المعضلة؟
نظر ون ون إلى والدته وتصرف بغنج. "أمي ، أنا لا أحب أكل الخضار ~"
في حياته السابقة ، لم يكن هناك لحوم للأكل في دار الأيتام. من حين لآخر ، كان هناك لحم مفروم ، لكن ذلك كان خلال العام الجديد. كان ون وين جائعًا لفترة طويلة وكان دائمًا جشعًا في تناول اللحوم. في وقت لاحق ، عندما كانت لديه الإمكانيات ، كان يأكل اللحوم كل يوم.
لولا حقيقة أنه لم يكتسب وزناً بسهولة ، فمن المحتمل أن يغضب مديره حتى الموت كل يوم.
لذلك ، لم يحب أبدًا تناول الخضار. في الواقع ، كان تناول اللحوم أيضًا جيدًا جدًا. نظر إليها ون ون بعيونه الكبيرة اللطيفة.
فو يون رو هي رو هي ، لم تستطع تحملها بعد الآن!
"لا!" بعد أن تمايلت فو يون ، تمسكت بأرضها بصعوبة. كانت قلقة بشأن ارتفاع ون وين. بالمقارنة مع الأطفال في نفس العمر ، كان في الواقع نصف رأس أقصر. لم يستوف معايير الطول لهذا العمر على الإطلاق.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...