الفصل 56
كانت لا تزال هناك غرفة فارغة في المنزل القديم. قام الثلاثة بتنظيفها معًا وتنظيفها بسرعة.
في الصباح ، كإجراء احترازي ، طلبت فو يون من سكان القرية المساعدة في إعادة مجموعتين من المراتب واللحف. عندما عادوا في فترة ما بعد الظهر ، استغلوا قيلولة ون وين بعد الظهر لتفريغها وغسلها. يمكنهم استخدامها في الليل.
اعتبرت فو يون أنهم تعبوا من الرحلة وأرادوا السماح لهم بالراحة في المنزل ، لكنهم قالوا إنهم لم يكونوا متعبين.
علمت تيانتيان أن وين وين كان يصور عرضًا ولا يمكنه الانتظار. "لم أر اللطيف الصغير منذ وقت طويل ..."
في النهاية ، احضرت فو يون الاثنين إلى مكان الحادث.
في الطريق ، التقوا بقروي وشاهد فتاتين صغيرتين وجميلة. حتى أنه سأل فو يون بفضول ، "رو رو ، من هما؟"
"إنهم أصدقائي. لقد جاؤوا إلى هنا خصيصًا لرؤيتي ..."
استقبلتهم فو يون والآخرون على طول الطريق ، ثم وجدوا طاقم الإنتاج وشاهدوا من بعيد.
نظرت فو يون إلى ون ون لفترة من الوقت. كانوا يلعبون في النهر في القرية علانية. كان الأطفال سعداء للغاية لدرجة أنهم كانوا يضحكون مثل البط الصغير.
قدم يوان شين واثنين منهم لبعضهما البعض. سمعت تيانتيان القليل عن يوان شين وكانت تحترمه في الأصل باعتباره أحد كبار السن. ومع ذلك ، بسبب ون وين ، شعر الاثنان وكأنهما صديقان قديمان للوهلة الأولى وكان بينهما الكثير من القواسم المشتركة. وسرعان ما قاموا بتحسين صداقتهم وإطراء ون ون معًا.
نظرت تشيان شنغنان حولها بحذر. رأت فو يون هذا وقالت لها أن تسترخي.
"نحن بأمان في القرية ، ولن نواجه أي حوادث".
في الواقع ، وجدت حراسًا شخصيين لطمأنة نفسها ووين وين. لن يواجه أي خطر في القرية. لا أحد سيكون مجنونًا جدًا.
علاوة على ذلك ، بقيت تلك المجموعة من الناس في المدينة لمدة يومين فقط. سمعوا أن هناك حادثًا في أحد مشاريع شركة فو وكان عليه أن يتعامل معه شخصيًا ، لذلك غادروا في عجلة من أمرهم.
انتشر الخبر بسرعة في المدينة. لقد غادروا فقط لأقل من عشر دقائق عندما وصلت هذه المسألة إلى آذان فو يون.
عندما سمعت الخبر ، تنفست الصعداء. أخيرًا ، يمكن أن تشعر ببعض السلام لبعض الوقت ، لذلك لم يكن عليها القلق بشأن عودتهم مرة أخرى.
أومأت تشيان شنغنان برأسها وبدت أنها تسترخي ، لكن عينيها جرفتا من وقت لآخر.
بعد الاستراحة ، ركض ون ون. كان لا يزال هناك قطرات ماء أو عرق على وجهه. مسحتهم فو يون من أجله.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...