الفصل 87
"يجب أن أنشغل."
بغض النظر عما كان يفكر فيه سي يو ، طلبت منه فو يون بلباقة المغادرة. على الرغم من أن وين وين لم يكن موجود ، فقد وعدت بالفعل وين وين بأنها لن تقترب من سى يو ، لذلك كان عليها أن تفي بوعدها.
خلاف ذلك ، إذا غضب الرجل الصغير ، فسيكون من الصعب إقناعه.
"سآتي وأجدك لاحقًا." لم يستمر سي يو في مضايقتهم. غادر الحديقة وركب سيارة ليموزين سوداء متوقفة على جانب الطريق.
جلس سي يو في السيارة وانحنى على ظهر المقعد. قام بتدليك معابده ، وشعر بصداع قادم.
سأل يوان شين ، الذي كان جالسًا في المقعد الأمامي ، "كيف سارت المناقشة؟"
"كلاهما أسلافي". كانت نغمة سي يو مليئة بالانزعاج اللطيف.
بعد أن علم الرجل الصغير بالأمر ، عامله بازدراء في الصباح. كان هذا أيضًا يفوق توقعات سى يو.
لم يكن هذا ما كان يتوقعه. ألم يكن ون ون سعيدا بقبوله؟ حتى لو كان غير مرتاح ، فسيستمر ليوم أو يومين فقط. سوف يقنعه وينتهي الأمر. من كان يعلم أنه سيرفضه كثيرًا؟ حتى أنه يمكن أن يشعر بعداء الرجل الصغير تجاهه.
هل وُلد هذا الزوج من الأم والابن ليكونا خصمه؟
"ألم تسأل عن ذلك؟" شماتة يوان شين. كان سعيدًا جدًا لأنه استطاع أن يأكل ثلاثة أوعية أرز أخرى عندما رأى سي يو ، الذي كان دائمًا جيدًا في وضع الاستراتيجيات ، يتعثر مرارًا وتكرارًا. أخيرًا ، كان هناك من يمكنه التعامل مع هذا الرجل البائس!
كان يوان شين في مزاج جيد. صفير لحسن الحظ وهو يقود سيارته إلى المجموعة.
عبس سي يو. كان يوان شين متعجرفًا جدًا! ومن ثم قال: "ليس لديك مكافأة هذا الشهر".
توقف الصفير فجأة.
لعن يوان شين بصمت. رجل بائس!
لم يهتم سى يو بأفكار يوان شين. كان يفكر في الخطأ الذي حدث بالضبط.
بالنسبة للطفل ، سيكون من الأسهل رفض وقبول شخص غريب تمامًا باعتباره والده البيولوجي ، أليس كذلك؟ لقد بذل الكثير من الجهد في التواصل مع ون ون لتعميق علاقتهما. كان بإمكانه أن يرى بوضوح اعتماد ون وين وإعجابه به. إذا كشف عن علاقتهما الآن ، فينبغي أن يكون ون وين قادراً على قبولها بسهولة أكبر.
لماذا كان موقفه عكس ذلك تمامًا؟
هل يمكن أن يقول إنهما كانا بالفعل أمًا وابنًا؟ كانت ردود أفعالهم متطابقة تمامًا. كان أحدهما معاديًا والآخر بعيدًا. لم يكن هذا وفقا لسيناريو له على الإطلاق. هل يمكن أن يكون قد ارتكب خطأ من قبل؟
سارت السيارة على طول الطريق بطريقة منظمة. بعد لحظة من الصمت ، قال يوان شين فجأة ، "سي يو ، دعني أقول شيئًا كمتفرج."
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...