103

843 75 2
                                    

الفصل 103

بعد أن قدم المضيف على المسرح العنصر ، بدأ المزاد رسميًا.

قال ون وين باستبداد ، "أمي ، سأقوم بالمزايدة على هذا الماس البلوري وأعطيكى إياه!"

ابتسمت فو يون رو بفرح. كان الرجل الصغير لا يزال صغيراً للغاية ، لكنه كان بالفعل عاقلًا جدًا وأبويًا لأمه.

"أنا بالفعل مرتاحة للغاية لأن لديك مثل هذه النوايا. وين وين ، احتفظ بهذه الأموال لنفسك." قالت فو يون رو بلطف ، "ألا تريدين حفظه لشركتك المستقبلية؟" عرفت فو يون رو طموح ون وين. كان سيصبح رئيسًا كبيرًا في المستقبل ، لذلك كان بحاجة إلى توفير رأس ماله الآن!

قال ون ون بثقة ، "ليس هناك عجلة. يمكنني كسب المال لاحقًا." كانت والدته أهم شيء الآن. علاوة على ذلك ، كان لا يزال شابًا. كانت هناك العديد من الفرص لتوفير المال. عندما أصبح مشهورًا ، يمكنه استردادها على الفور!

لم يكن بإمكانه فعل بعض الأعمال الصالحة فحسب ، بل يمكنه أيضًا منح والدته هدية لإسعادها. كان يقتل عصفورين بحجر واحد.

كان كثير من الناس مهتمين بهذا الماس الكريستالي. بعد كل شيء ، من ليس لديه أنثى من أفراد الأسرة؟ ألن تكون مفاجأة لو اشتروها وأعطوها لشخص ما؟

نظرًا لأن هذا الماس البلوري كان نقيًا وواضحًا وله عدد كبير من الجرام ، وقد تم نحته شخصيًا بواسطة خبير نحت مشهور عالميًا ، فيمكن اعتباره أحد العناصر الأكثر تكلفة في هذا المزاد.

كان العطاء المبدئي 500 ألف يوان ، ويجب ألا تقل كل زيادة عن 50 ألف يوان.

وسرعان ما قام أحدهم بالمزايدة "550 ألف يوان".

"600 الف يوان".

"650 الف يوان".

كان ون ون على استعداد لاتخاذ خطوة. رفع علامته عاليا وقال ، "700 ألف يوان!"

"1500000 يوان".

نظروا ورأوا أنها علامة تشانغ زويو. ضاعف السعر مباشرة.

وبلغت قيمة هذا الماس حوالي 1200000 يوان. 1500000 يوان كانت بالفعل أكثر من قيمتها. سواء كان ذلك للتعبير عن وجهه لعائلة تشانغ أو لأنهم شعروا أن الأمر يفوق ميزانيتهم ​​، فقد استسلم الجميع. قلة من الناس فقط كانوا مترددين.

ونفخ ون ون وجهه دون وعي. كان من الأفضل رفع السعر بسلام ، لكن هذا الشخص لم يلتزم بالقواعد.

كما رفع ون ون السعر. "2 مليون يوان".

"3،000،000 يوان".

كان ون ون غاضبا. لم يكن لديه سوى أقل من 4،000،000 يوان في خزنته الصغيرة. لم يستطع تحمل المزيد ، لكن كيف يمكن أن يخسر أمام شخص يكرهه؟ علاوة على ذلك ، فقد تفاخر بالفعل بأنه سيشتريها ويعطيها لأمه.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن