الفصل 57
مرت ثلاثة أيام من تصوير العرض بسرعة كبيرة.
كان فريق الإنتاج قد انتهى لتوه من التصوير وأقام حفل تبرع مع الحكومة المحلية. بعد ذلك ، كان لديهم تجمع خاص لتناول وجبة.
اعتبرت فو يون رو أن وين وين كان لا يزال صغيراً ، لذلك أحضرته إلى مكان الحادث فقط قبل العودة.
جلس سي يو لفترة من الوقت قبل مغادرته وإعادته إلى القرية مع السائق.
لم يكن من المؤكد أن القيادة في الليل ليست آمنة ، لذلك كانت السرعة أبطأ.
سمعت فو يون رو أن جميع الضيوف وموظفي فريق الإنتاج سيغادرون القرية غدًا ، لذلك سألت ، "السيد يو ، هل ستغادر صباح الغد أيضًا؟ مع فريق الإنتاج؟ "
اعتقدت فو يون رو أنه نظرًا لأنهم كانوا معارف ، فإنه سيرسل سي يو عندما يغادر.
كان وين وين في الأصل متحمسًا للغاية في السيارة لأن المخرج قد قام بالفعل بتسوية رسوم ظهور وين وين.
تلقى ون ون أول دلو من الذهب. حمل البطاقة طوال الطريق وكان متحمسًا جدًا لدرجة أن وجهه الصغير كان محمرًا.
بعد سماع سؤال فو يون رو ، هدأ على الفور ولم يستطع إلا أن ينظر إلى سى يو. "عمي يو ، هل سترحل؟"
نظر إليه ون ون بفارغ الصبر. على الرغم من أنه يعرف الإجابة في قلبه ، إلا أنه لا يسعه إلا أن يؤكد ذلك مرة أخرى.
ابتسم سي يو. "وين ون ، لا تستطيع تحمل الانفصال عني؟"
أدار ون ون رأسه الصغير بشكل محرج إلى الجانب. "لا يمكنني تحمل الانفصال عنك!" ومع ذلك ، لم يستطع إلا إلقاء نظرة على سى يو من زاوية عينيه.
"الرجل الصغير". كانت نظرة سي يو لطيفة عندما أجاب على سؤالهم. "لن أذهب مع فريق الإنتاج. سأبقى لمدة يومين آخرين. لن ترحب بي ، أليس كذلك؟"
بدا ون ون سعيدا بشكل واضح.
لم تستطع فو يون رو إلا أن تضحك. "لا." كان ون ون سعيدًا جدًا ولم يستطع انتظاره لبضعة أيام أخرى.
توقفت السيارة على جانب الطريق. أرسل سي يو إلى منزل فو يون رو ووين ون قبل الذهاب إلى منزل عائلة مي.
فوجئت تيانتيان وتشيان شنغنان برؤية الاثنين يعودان بسرعة ، لكنهما كانا سعيدين للغاية.
"وين ون ، كيف كانت رحلتك؟ هل كنت سعيدا؟ "
"سعيد!"
لم يستطع ون ون المساعدة ولكن الركض أمام فو يون. سلم البطاقة إلى فو يون وقال بتحفظ ، "سأشتري لكى الملابس الجميلة ومستحضرات التجميل."
كل الأموال التي حصل عليها كانت هنا. نعم ، يمكنه كسب المزيد من المال في المستقبل.
شعرت فو يون بسعادة غامرة ، وعانقت ون وين وقبلته مرتين ، "وين وين مذهل للغاية! إنه لأمر رائع أن تتمكن من دعم والدتك في هذه السن المبكرة! "
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...