20

1.9K 145 4
                                    

الفصل / 20

  أعادت فو يون رو الطفل إلى المنزل القديم.

وتبعت ذلك أيضًا العمة مي والعم غو.

كان العم مي أيضًا في الفناء. من الواضح أنه كان أيضًا قلقًا للغاية بشأن ون وين. ومع ذلك ، كان ون ون نائما الآن ، لذلك لم يتواصل الجميع كثيرًا. خفضوا أصواتهم وقالوا بضع كلمات.

كانت العمة مي مشغولة وطلبت من فو يون رو أن تدخل الغرفة بسرعة. "ضعى ون ون على السرير." لم يكن الرجل الصغير خفيفًا. ستكون يداها مؤلمة للغاية ومتعبة إذا حملته طوال الوقت. علاوة على ذلك ، كان الجو باردًا في الخارج ولم يكن من الجيد التعرض للرياح.

ردت فو يون رو ودخلت الغرفة بسرعة. انحنت ووضعت بعناية وين وين ، الذي بكى حتى ينام ، على السرير. بمجرد أن غادرت يدها جسده ، لم يبدو أنه يشعر بالدفء المألوف. كانت عيناه لا تزالان مغمضتين بإحكام ، وأطلق صرخة.

استلقت فو يون رو بسرعة وعانقت ون ون بين ذراعيها. همهمت قافية الحضانة وساعدته بلطف.

هدأ ون ون بسرعة. انحنى على فو يون رو وأمسك بملابسها بإحكام بيديه الصغير.

بعد فترة وجيزة ، دخلت العمة مي مع وعاء من عصيدة اللحم المعطرة في يديها. قالت بصوت منخفض ، "هذه عصيدة لحم صنعها الرجل العجوز. خذي بعضًا يون رو."

لم يكن لدى فو يون رو الكثير من الشهية ، ولكن عندما شممت رائحة اللحم الغنية ، بدأت معدتها في الهدير. لم تأكل أي شيء منذ الليلة الماضية وكانت تعاني من الجوع بالفعل.

"تمام." حركت فو يون رو جسدها قليلاً وجلست. كانت تداعب وين وين بيدها أولاً. بعد التأكد من أنها لم توقظه ، شكرت العمة مي بهدوء. "شكرًا لكى ، خالتي مي. لقد عمل العم مي بجد أيضًا."

أخذت فو يون رو وعاء الخزف وحركته بملعقة من الخزف. ثم قامت بلفه ووضعه في فمها.

كانت درجة حرارة عصيدة اللحم مناسبة تمامًا ، وكانت عطرة جدًا في فمها. سرعان ما أنهت الوعاء بالكامل ، وانتشر شعور دافئ من معدتها إلى الخارج.

ابتسمت العمة مي وهي تراقبها وهي تنهي الأكل. أخذت وعاء الخزف الفارغ وقالت برفق ، "يون رو ، نامى مع وين وين لفترة من الوقت. لم ترتاح جيدًا الليلة الماضية ، أليس كذلك؟ اارتاحى جيدا. "ارتاحى جيدا. "

لم تكن فو يون تنام طوال الليل تقريبًا وكانت بالفعل مرهقة جسديًا وعقليًا. استجابت بهدوء وراقبت العمة مي وهي تخرج بهدوء. أغلقت الباب بحرص قبل أن تستلقي وتغلق عينيها. عانقت ون ون ونامت.

ربما كان ذلك لأنها كانت على دراية بالبيئة ، لكن هذه المرة ، لم تنام فو يون بقلق. لم تستيقظ لكنها لم تنم طويلا.

أول شيء فعلته عندما استيقظت هو رؤية وين وين بين ذراعيها. كان ون ون نائما بشكل سليم هذه المرة.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن