الفصل 59
ربما كان صاحب العمل في عجلة من أمره ، لذلك تم الانتهاء من الإجراءات بسرعة كبيرة.
بمجرد موافقة فو يون رو ، أحضرها السيد مو لمدة ثلاثة أيام لاستكمال جميع الإجراءات.
تم إفراغ مدخرات فو يون رو بشكل أساسي واستبدالها بشهادة ملكية خفيفة.
على الرغم من أنها عادت إلى المربع الأول ، شعر قلب فو يون رو بالراحة فجأة عندما نظرت إلى هذا الكتاب الصغير. كان هذا المنزل ملكًا لها بالكامل.
كان هذا منزلها ووين وين.
على الرغم من أن المنزل القديم في قرية شنغهاي والمنزل الموجود في فراش الزهرة كانا حيث عاشت وعاملتهما على أنهما منزلها ، إلا أنهما لم يكونا منزلها بعد كل شيء.
هذا الكتاب جعل قلبها يشعر بالراحة.
كان ون ون رو سعيدًا جدًا أيضًا. لتتمكن من شراء مثل هذه الفيلا في العاصمة حيث كل بوصة من الأرض تساوي بوصة من الذهب؟ لم يكن من السهل!
"أمي ، أنتِ رائعة جدا!"
"ون ون رو رائع أيضًا!"
بعد شرائه ، كان هذا المنزل لها بالكامل. تم بالفعل نقل أشياء المالك السابق بعيدًا ، حتى تتمكن من الانتقال مباشرة.
ومع ذلك ، لم تكن فو يون رو في عجلة من أمرها للانتقال إليها لأنها لم تكن تملك المال لتجديد وشراء أثاث جديد.
لقد أحببت أسلوب التجديد كثيرًا. لم تكن هناك حاجة لإجراء أي تغييرات كبيرة ، ولكن كان لابد من تغيير الخزائن بجانب السرير والخزائن في الغرفة.
كانت الغرفة التي كانت تنام فيها تحتوي على سرير ينام فيه شخص آخر ، لذا لم يكن جيدًا جدًا. لذلك ، لم يكن الأثاث بالخارج مهمًا ، ولكن كان لابد من تغيير كل شيء في الغرفة.
علاوة على ذلك ، كان وين وين يكبر ويحتاج إلى غرفة منفصلة ، والتي تحتاج أيضًا إلى التجديد.
بعد ذلك ، أحضرت فو يون رو وين وين إلى الاستوديو. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها فو يون رو أعضاء الاستوديو الخاص بها. لم يكن هناك الكثير من الناس ، لكن تيانتيان كانت تتمتع بذوق جيد والأشخاص الذين اختارتهم كانوا جميعًا رائعين للغاية.
لقد أحبوا واحترموا فو يون رو و وين وين من أعماق قلوبهم. أدركت فو يون رو أيضًا أن عددًا قليلاً منهم كانوا من مشجعي بابا و ماما وين.
عندما علم تشي ويتشنغ أن فو يون رو وابنها قد أتيا إلى العاصمة ، ركض بسرعة لمقابلتهما وبخهما ، "لماذا لم تخبرني أنك أتيت إلى العاصمة؟"
إذا لم يكن على دراية جيدة ، فلن يعرف تشي ويتشنغ رو أنهم قد غادروا.
ابتسمت فو يون رو وقالت ، "سوف نغادر بعد بضعة أيام. ألن يكون الأمر مزعجًا بالنسبة لك إذا كان علي إخبارك؟"
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...