الفصل 67
نظرت فو يون رو حولها ، لكن تشيان شنغنان قد اختفت بالفعل.
"هل نذهب للبحث عنهم؟"
حاولت فو يون رو بذل قصارى جهدها للانطلاق على رؤوس أصابعها والتطلع إلى الأمام ، ولكن كان هناك الكثير من الناس ولم تستطع رؤية أي شخص مألوف.
رفعت قدميها ومضت إلى الأمام ، لكنها لم تتوقع أن يمسك معصمها.
نظرت فو يون رو في الارتباك.
قال سي يو ، "دعينا ننتظر هنا. سوف يعودون بعد أن يشتروا شيئًا ما. إذا بحثنا عنهم ، فسوف نفتقدهم."
فكرت فو يون رو في الأمر وشعرت أنه منطقي.
قلة منهم طاردوا بائع الزعرور المسكر. ربما لم يكونوا قد ذهبوا بعيدًا وسيعودون قريبًا.
ومن ثم ، سار الاثنان إلى مكان أكثر وضوحا مع عدد أقل من الناس ووقفا هناك.
أدركت فو يون رو أن سي يو كان يمسك معصمها. حركت يدها ، ولكن عندما ترك الطرف الآخر ، سحبت يدها بسرعة.
بدت دائرة المعصم وكأنها مشتعلة ، وانتشر منها تيار مستمر من الحرارة.
قبضت فو يون رو على يدها دون وعي ، في محاولة لتفريق الحرارة.
أدار سي يو رأسه لينظر إليها وقال على وجه اليقين ، "أنت تتجنبيني."
"لا أنا لست كذلك." تجنبت فو يون رو نظرته. ثم جعلت نفسها تبدو غير مذنبة على الإطلاق. "نحن أصدقاء. لماذا أتجنبك بدون سبب؟"
"هل هذا صحيح؟" رفع سي يو حاجبيه.
"بالطبع!"
"فراش الزهرة الخاص بكى سيفتح في غضون عشرة أيام ، أليس كذلك؟ هل سيشرفني حضور حفل الافتتاح؟ "
"بالتأكيد." أومأت فو يون رو. "لكن عليك أن تتنكر". نظرت فو يون رو إلى ملابسه الحالية وشعرت أنه بخير.
سيكون هناك بالتأكيد المارة في يوم الافتتاح. لم ترغب فو يون رو في إحداث ضجة كبيرة بسبب ظهور سى يو. على الرغم من أن هذا كان إعلانًا غير مرئي ، إلا أن وجهه كان لافتًا للنظر.
لم يستطع سى يو إلا أن يضغط على رأسها. "هل تنظرى إلي باستخفاف؟"
سرعان ما أدارت فو يون رو رأسها بعيدًا. "لا تلمسني. قبعتي ستكون معوجة."
ضحك سي يو رو بهدوء.
نظرت فو يون رو إليه بارتياب. كانت متأكدة بنسبة 70٪ أن سي يو كان مهتم بها ، أليس كذلك؟
هل يجب أن توضح الأمور أولاً؟
"أم!" سمعت صوت واضح وعالي. استدارت فو يون رو لإلقاء نظرة وركضت برفق. رفع وجهه الصغير وقال ، "أين ذهبتى؟ عندما استدرت ، كنت قد ذهبتى! "
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...