83

809 77 1
                                    

الفصل83

  لم يعرف سي يو أي جزء من المشكلة حدث بشكل خاطئ. كان كل شيء على ما يرام من قبل. وفقًا لتوقعاته ، كانت فو يون ستقبل اعترافه ويصبح رسميًا عائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

كان سي يو قد فكر بالفعل في الحصول على مساعده للعثور على أنسب الأماكن لإقامة حفل زفاف في العالم والحصول على أفضل المصممين في العالم للبدء في تصميم فساتين الزفاف لفو يون للاختيار من بينها ...

ألم يكن رد الفعل هذا خاطئًا؟

حتى لو لم توافق ، فذلك لأن مشاعر فو يون تجاهه كانت أعلى من مشاعر صديق وليس عشيقة ، أليس كذلك؟

شعر سي يو أن فو يون كان يجب أن تحبه.

نظر إلى نفسه في المرآة. كان لا يزال وسيمًا لدرجة أنه يمكن أن يصيب الناس بالدوار. لا يجب أن يفقد جاذبيته ، أليس كذلك؟

إذن ، أين حدثت المشكلة بشكل خاطئ؟

كان سي يو في حيرة. لم يستطع إلا أن ينظر إلى فو يون ، لكنه تلقى وهجًا غير ودي.

من بعيد ، بدا أنه قادر على سماع شخيرها ببرود.

سي يو: "..."

لم يكن ون ون على علم بالشجار بين البالغين. كل يوم بعد أن ينتهي من تصوير مشاهده ، كان يسعد بالركض إلى جانب فو يون. بعد سماع مدح فو يون ، كان يركض إلى جانب المخرج بارتياح ويجلس على كرسي صغير. كان يشاهد بجدية الممثلين المخضرمين.

نظر الكبار إلى تعابير وجهه الجادة وعيناه المفعمة بالحيوية ، مما جعل قلوبهم تنعم.

كان المدير يشرح له من وقت لآخر.

نظر إليه الرجل الصغير بوجهه السمين والأبيض الرقيق. من وقت لآخر ، كان ينظر إليه بعينيه الكبيرتين اللامعتين. جعل المخرج يشعر وكأنه قد تم حقنه بدم الدجاج. لم يهتم إذا فهمه ون ون أم لا.

راقب ون ون واستمع باهتمام.

كان من الصعب الحصول على فرصة لمراقبة مهارات التمثيل للممثلين المخضرمين. في ذلك الوقت ، عندما صنع لنفسه اسمًا ، تقاعد معظم هؤلاء المشاهير المشهورين. لم تتح له الفرصة للعمل معهم ومراقبتهم عن قرب.

خصوصا سى يو ، كان لديه معظم المشاهد. في كل مرة يحين وقت تمثيله ، كان وين وين متحمسًا وعيناه تتألقان.

كانت مشاهدة أداء أحد الممثلين على الشاشة في مستوى مختلف تمامًا عن مشاهدته مباشرة.

تم شحذ مهارات وين وين التمثيلية ببطء بعد أن عمل في صناعة الترفيه لمدة 20 عامًا. العديد من تجاربه الخادعة كانت مبنية على سنوات من الحدس.

الآن بعد أن كان هناك الكثير من الممثلين المخضرمين ، فإن بضع كلمات من النصائح ستكون كافية لتنويره.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن