132

751 64 1
                                    

الفصل 132

  "انا سعيد للغاية! شيويه ، قولى ذلك مرة أخرى! هل يمكن ان تقوليها مرة اخرى؟ "تشانغ جويو عانق فانغ شيويه وقام بتدويرها حولها بحماس.

صرخت فانغ شيويه في مفاجأة ولكمته مرتين بغضب. عانقته بكلتا يديها ورفضت تركه ، وبدت تعتمد عليه تمامًا.

"شيويه ، هل يمكنكى قول ذلك مرة أخرى؟"

تحول وجه فانغ شيويه إلى اللون الأحمر. أدارت رأسها وقالت: "انسى ما لم تسمعه!"

"سمعته. لا أستطيع نسيانه!" وضع تشانغ جويو فانغ شيويه على الأريكة وركع أمام فانغ شيويه ، لقد وافقتى أخيرًا على الزواج مني! انا سعيد للغاية! "

منذ أن خطبوا ، أراد تشانغ جويو دائمًا الزواج في أقرب وقت ممكن. لقد تقدم بطلب عدة مرات ولكن تم رفضه لأن شيويه أرادت الوقوف على رأس صناعة الترفيه قبل أن توافق على الزواج منه.

حاول تشانغ جويو قصارى جهده لتمهيد الطريق لـ شيويه. تمامًا كما كانت شيويه على وشك الوصول إلى القمة ، انهارت ناطحة سحابها في غضون عام واحد فقط. لقد تحولت من كونها محبة من الجميع إلى كونها مكروهة من قبل الجميع ...

لقد أراد أن يسعى لتحقيق العدالة لـ شيويه ، لكنه لم يستطع حتى حماية نفسه.

كان تشانغ زويو دائمًا ابنًا فخورًا. لم يكن قد عانى كثيرًا من قبل. في العامين الماضيين ، حدث كل شيء بشكل خاطئ بالنسبة لـ تشانغ جويو. لم يستطع حتى حماية المرأة التي أحبها أكثر من غيرها.

كره تشانغ زويو لكونه عاجزًا جدًا. لم يكن لديه الوجه ليقترح على شيويه. لم يسعه إلا أن يتساءل عما إذا كانت شيويه تكرهه إذا رأته هكذا ...

ولكن الآن ، وافقت بالفعل! هل كان يحلم؟

"شيويه ، قلتى أنكى وافقتى على الزواج مني ، أليس كذلك؟"

لم تستطع فانغ شيويه إلا أن تضحك عندما رأت كم كان متحمسًا. "نعم ، لقد وافقت!"

"دعنا نتزوج على الفور!" أمسك تشانغ جويو بيد فانغ شيويه بإحكام.

أومأت فانغ شيويه برأسها.

ومع ذلك ، فكرت فجأة في شيء وتلاشت ابتسامتها تدريجياً. ترددت فانغ شيويه وقالت ، "العم والعمة ..." لقد عضت شفتها وقالت بشكل كئيب ، "زوجة الابن التي يريدونها ليست أنا ... سمعتي وصمة عار ..."

"انس الأمر. لا يمكنني أن أكون عبئًا عليك ..." ابتسمت فانغ شيويه. "انت تستحق الافضل."

"شيويه ، لا تقللى من شأن نفسك. في قلبي ، أنتِ الأفضل." قال تشانغ جويو بمودة. "لا تقلقى. إنهم مرتبكون مؤقتًا. لقد كان والداي جيدون معكى ، أليس كذلك؟ سوف يتغلبون عليها. "

"أنا ، لن أتركك تعاني".

قام تشانغ جويو بضرب بطن فانغ شيويه. "علاوة على ذلك ، أنتِ تحملين الحفيد الذهبي لعائلة تشانغ. شيويه ، لماذا لا تأتي معي إلى المنزل؟ سيعاملك والداي بالتأكيد جيدًا من أجل الطفل. "

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن