109

797 66 0
                                    

الفصل 109

   أخذت الشرطة فانغ شيويه رو!

على الرغم من أن الفيديو تم التقاطه سراً ولم يكن واضحًا ، إلا أنه كان من الواضح أن الشرطة أخذت فانغ شيويه رو بعيدًا.

الشخص الذي ادعى أنه شاهد عيان نشر الفيديو مع تعليق يقول أنه تم القبض عليها كمشتبه بها! ماذا يعني هذا؟ هذا يعني أنها لم تكن بريئة!

انخفض عدد المعجبين بـ فانغ شيويه رو وتوقف المارة عن التحدث نيابة عنها.

ليس ذلك فحسب ، فالناس في صناعة الترفيه الذين تبعوها أو تفاعلوا معها في الماضي كلهم ​​لم يتابعوها وحذفوا جميع المعلومات المتعلقة بها ، خائفين من أن يشاركوا فيها.

كان معجبو سى يو و باو باو جميعًا غاضبين من حساب فانغ شيويه رو على وسائل التواصل الاجتماعي. بصرف النظر عن ذلك ، كان هناك أيضًا عدد كبير من الأشخاص الذين توقفوا عن كونهم معجبين.

[اخرجى من صناعة الترفيه!]

[مقزز! لم أر قط مثل هذا الشخص المقرف!]

[لم أكن أتوقع أن تكون هذا النوع من الأشخاص. لن تسمح حتى لطفل بالخروج. كلمة شرير لا تكفي لوصفك!]

[لم أعد معجبًا. يجب على الكبار حل مشاكلهم بأنفسهم. إشراك الأطفال منخفض حقًا.]

[في الماضي ، لم أكن أصدق أنكى ماكرة إلى هذا الحد. اعتقدت أن شخصًا ما كان يشتم عليكى وأنا أصدق ما قلته فقط. ولكن الآن ، هاها!]

[فانغ شيويه رو! اخرجى من صناعة الترفيه!]

[اخرجى من صناعة الترفيه!]

كان هناك الكثير من المقاومة على الإنترنت. حتى مقاومة معجبيها العنيدة غرقها بحر المقاومة.

بعد الليلة ، سيكون من المستحيل تمامًا على فانغ شيويه العودة إلى صناعة الترفيه.

نظر يوان شين إلى الرأي العام عبر الإنترنت. هذه المرة ، لم يترك لـ فانغ شيويه رو فرصة للعودة.

نصف ساعة مضت.

لم تذهب فانغ شيويه رو إلى أي مكان آخر في سكن فو. ليس لديها ما تفعله الآن سوى البقاء في المنزل مع عائلتها وقراءة الأخبار على الإنترنت.

في الأصل ، لم يكن لديها العديد من الأصدقاء الجيدين في صناعة الترفيه. أولئك الذين كانوا عادة قريبين جدًا منها أبعدوا أنفسهم عنها ببطء بعد أن رأوها تسقط في صمت. حتى أن بعضهم تجنبها.

أما بالنسبة لأصدقائها المقربين في الدائرة الأرستقراطية عندما كانت صغيرة ، فبعد الكشف عن حادثة عائلة فو ، نأى كثير منهم ، بمن فيهم الزوجات الأوائل والوريثات الحقيقيات ، بأنفسهم عنها.

في الماضي ، كانت تلعب مع فانغ شيويه رو وتضحك على فو يون رو. بعد أن كبرت ، فهمت العلاقة بين الاهتمامات و فانغ شيويه رو. عدا القليل من الأطفال غير الشرعيين الذين بقوا بالقرب منها ...

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن