79

786 82 4
                                    

الفصل 79

  ذهبت فو يون رو إلى المكتب ، وجلست فانغ شيويه رو على الكرسي ، وكانت مديرتها السيدة ون هناك أيضًا.

كانت غوان كيكي قلقة وتابعتهم. إذا كان هناك شجار ، يمكنها المساعدة في الوقت المناسب ومنع نفسها من التعرض للتنمر.

جلست فو يون رو على الكرسي خلف المكتب.

"أخت …"

قاطعتها فو يون رو. "لا تناديني بهذا. إنه مقرف."

نظرت إليها فانغ شيويه رو وقالت بهدوء ، "كان العم يأمل دائمًا أن نتمكن من التعايش جيدًا ..."

شتمت فو يون رو وبدت غير مبالية. "لا تتحدثين عن هراء. دعينا نصل مباشرة إلى النقطة." نظرت في الوقت. "سأمنحك خمس دقائق فقط لتخبريني عن هدفك. بعد ذلك ، ليس عليكى أن تجعلى وجودك معروفًا أمامي."

نظرت فانغ شيويه رو إلى السيدة ون.

أومأت السيدة ون برأسها وهي تعلم واستدارت لتغادر. عندما مرت ، نظرت إلى غوان كيكي وطلبت منها أن تتبعها.

وقفت غوان كيكي ثابتة ونظرت إلى فو يون رو.

قالت فو يون رو ، "يمكنكى المغادرة أيضًا."

ذهبت غوان كيكي بقلق.

فقط فو يون رو و فانغ شيويه رو تركوا في المكتب.

قالت فانغ شيويه رو: "أعلم أنكى لا تحبيني ، لكن مهما كان الأمر ، ما زلتى أختي بالاسم. لذلك ، بعد أن اكتشفت بالصدفة شيئًا ما ، لم أستطع النوم وتناول الطعام في سلام. شعرت أنه يجب أن أخبركى ".

لم تقل فو يون رو أي شيء وانتظرتها للوصول إلى هذه النقطة.

"سي يو مشهور في الدائرة لأنه لم يقترب من النساء. في ذلك الوقت ، عندما كنا في الريف ، لم يكن يهتم بالتأثير على سمعتك وأصر على مضايقتك. لقد وجدت الأمر غريبًا ، لكنني لم أفعل لا أتوقع ... لذلك ... "تمتمت فانغ شيويه رو.

ظلت فو يون رو هادئة. "إذن هو يحبني؟" أمسكت بذقنها وتنهدت بضيق. "لا يمكنني مساعدته. أنا محبوبة للغاية. بعض الناس المكروهين لا يسعهم إلا أن يكونوا حسودًا."

اختنقت فانغ شيويه رو ، لكن تعبيرها لم يتغير. "أختى ، لا بد أنكى تمزحين. اكتشفت لاحقًا أنه كان لطيفًا جدًا معكى ومع وين وين لأنه كانت لديه دوافع خفية."

"أعرف. ون وين محبوب للغاية. هناك الكثير من الناس على الإنترنت يريدون أن يكونوا زوج أم ون. هل السيد يو واحد منهم؟"

فانغ رو: "... ألا تريدين أن تعرفى من قام بتخويفك في الفندق ذلك اليوم؟" فو يون ، ذهبت مباشرة إلى النقطة.

....... لذلك أرادت فانغ شيويه رو دائمًا التحدث معها .. هل كان وين يو يو؟ هل يمكن أنها أرادت زرع الفتنة بينها وبين سي يو؟

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن