الفصل 117
فانغ يريدنج تجلس في غرفة خاصة مع فنجان من القهوة أمامها. حركت القهوة في يدها لكنها لم تكن تنوي شربها.
بعد فترة وجيزة ، دخل رجل في منتصف العمر.
عندما رأى الرجل فانغ ويندينغ ، التي عاشت كأميرة لسنوات عديدة ولم تتغير على الإطلاق ، تومضت عيناه بدهشة وظهرت ابتسامة دهنية على وجهه.
"فانغ!" كان الرجل هو الأب البيولوجي لفانغ شيويه ، غوانغ زهي. جلس مقابل فانغ يريدنج ونظر إليها صعودا وهبوطا علانية. بعد سنوات عديدة ، لم يتغير مظهرها فحسب ، بل تم الحفاظ على شكلها جيدًا أيضًا.
فانغ يريدنج وضعت ملعقتها بشكل حزين. "هل رأيت ما يكفي؟" على العكس من ذلك ، امتلأت عيون فانغ وانتينغ بالاشمئزاز عندما رأت زوجها السابق. لقد كان وسيمًا بعض الشيء في الماضي ، لكنه أصبح الآن دهنيًا للغاية وتغير شكله. لولا ملامح وجهه ، لما كانت ستصدق أنهما نفس الشخص.
ضحك غوانغ زهي ونظر بعيدًا. "أنا هنا. عليكى أن تخبريني بما حدث ، أليس كذلك؟" كانت هناك جميع أنواع الأخبار على الإنترنت ، ولم يكن واضحًا بشأن الموقف.
"الشخص الذي استخدم اسم شيويه رو لإيذاء الآخرين في طاقم الفيلم كان من أشد المعجبين بـ شيويه رو وتورطت شيويه رو. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أن الشخص لم يعترف بأن شيويه رو هى التي حرضت لذلك لا يمكن للأدلة المزعومة إدانة شيويه رو. ومع ذلك ، انتهزت فو يون الفرصة للانتقام ورفضت التخلي عن شيويه رو ، لذلك تم التعامل معها بقسوة. "
بعد سماع تفسير فانغ وينتينغ ، لم يفكر غوانغ تشي كثيرًا في ذلك. كان يعلم أيضًا أن فو يون كانت ابنة زوج فانغ تريدنج الحالية. إذا كانت فو يون في مشكلة ، فإن فانغ تريد ووالدتها سيكونان المستفيدين. سيكون أيضًا قادرًا على جني فوائد لا حصر لها.
"ماذا تريديني ان افعل؟ اقتل فو يون رو وهذا الوغد الصغير؟ دعيني أقول هذا أولاً ، لا أجرؤ على فعل ذلك. على الأكثر ، سأجد بعض الاتصالات وأوظف بعض الخارجين عن القانون للقيام بذلك. "
لم يجرؤ على قتل أحد. إذا كان سيئ الحظ وتم القبض عليه ، ماذا سيحدث لابنه في المستقبل؟ لم يكن يريد لابنه أن يكون له أب أسير بسبب المخاض.
ومع ذلك ، إذا وظف شخصًا ما ، فسيكون مسؤولاً فقط عن العثور على الشخص. ستظل فانغ يريدنج تدفع ثمن ذلك. بعد أن نجحت ، سيرسل الخارجين عن القانون إلى الخارج لتغيير وجوههم وبطبيعة الحال ، لن يتم العثور على شيء ...
................ كان هناك الكثير من القضايا التي لم يتم حلها ...
التفكير في هذا ، قال غوانغ تشي بفارغ الصبر ، "أعطيني مبلغًا من المال. سأذهب لأجد شخصًا ما."
كان وجه فانغ تريدنج باردًا. "لا تورطني حتى لو كنت تريد أن تموت. إنهم جميعًا أشخاص مشهورون الآن. إذا حدث لهم شيء ما ، سأكون أول من يتم العثور عليها." إذا كان قد مضى أربع أو خمس سنوات ، أو حتى قبل عامين ، عندما لم تظهر فو يون أمام الجمهور ولم يتم ملاحظتها ، لكان هذا هو أفضل وقت للقيام بخطوة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...