110

828 70 0
                                    

الفصل 110

قامت الممرضة في مكتب الاستقبال بإعادة الهاتف وقالت باعتذار: "أنا آسفة سيدي. المريض لا يقبل الزوار."

لم يتوقع فو تسونغ هونغ أن يتم رفضه. كان منزعجًا قليلاً ، لكنه لم يكن مستعدًا للاستسلام. "الرجاء مساعدتي في السؤال مرة أخرى. لن أغادر حتى أراها".

ترددت السيدة في المنضدة الأمامية. "هذا …"

في النهاية ، اتصلت مرة أخرى. "الآنسة فو ، السيد فو يريد زيارة المريض. هل تعتقدين..."

"الوضع غير مناسب لنا هنا. من فضلك اطلبى منه العودة."

ثم تحولت المكالمة إلى صوت صفير.

السيدة في المنضدة الأمامية كانت عاجزة. "السيد فو ، ما رأيك؟"

عبس فو سونغ هونغ وسأل السيدة في مكتب الاستقبال. "كيف هي إصابة ون وين؟"

"أنا آسفة ، ليس لدينا الحق في الكشف عن خصوصية المريض."

كان الفحص الطبي السنوي لـ فو سونغ هونغ في هذا المستشفى. كان يعرف قواعد المستشفى جيدًا. بعد أن لم يتمكن من إخراج أي شيء من السيدة ، حاول الاتصال بـ فو يون ، لكنه لم يمر. في النهاية ، قال بوجه شاحب ، "أنا لست على ما يرام. ساعدني في إدخالي إلى المستشفى".

كانت السيدة في المنضدة الأمامية عاجزة عن الكلام.

بعد أن ألقى الطبيب في المستشفى نظرة على فو تسونغ هونغ ، ما زالوا يساعدونه في دخول المستشفى. لم يكن جسده في حالة جيدة وكان بحاجة إلى دخول المستشفى لإجراء فحص طبي.

كان فو تسونغ هونغ يشعر بالضعف مؤخرًا. لم يكن جسده في حالة جيدة خلال السنوات القليلة الماضية. كان يعاني من مشاكل مختلفة ، لكن يمكنه السيطرة عليها جيدًا بإجراء فحوصات منتظمة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون جسده عاطفيًا جدًا. كان لحادث اليوم أثر كبير عليه. لقد قمع الغضب في قلبه ولم يستطع التنفيس عنه.

لكن الشيء الأكثر أهمية الآن هو رؤية ون ون. كان جسده ثانويًا.

نظرًا لأن الإدارة الداخلية لم تستطع العثور على أي شيء ، اتصل فو تسونغ هونغ بمساعده الخاص وطلب منه بذل قصارى جهده لمعرفة المزيد من المعلومات. ثم خرج ليجرب حظه.

لم تعرف فو يون أن فو تسونغ هونغ قد دخل المستشفى لأنه أراد رؤية ون ون. رافقت ون ون لفترة من الوقت.

من ناحية أخرى ، كان سى يو بحاجة إلى التعافي في الأيام القليلة المقبلة. من أجل منع سى يو من الشعور بالوحدة والملل ، كانت فو يون تجلب دائمًا وين وين.

لم تستطع فو يون رو البقاء خاملة في الليل. بعد أن فتحت هاتفها مرة أخرى ، اهتز الهاتف بلا توقف. ظهرت الرسائل واحدة تلو الأخرى ، وكانت هناك العشرات من المكالمات الفائتة.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن