الفصل / 11
لم تتوقع فو يون أبدًا أن يصبح ابنها المطيع والعاقل فجأة "غير مهذب".
إذا لم تكن مخطئة ، فإن الطفل كان معاديًا للأخ تشي. لكن لماذا؟ اعتقدت أن تشي يانغ كان شخصًا لطيفًا ...
ابتسمت فو يون بشكل محرج وقالت ، "ون وين كان دائمًا مطيع للغاية. ربما لأنه لم ينم جيدًا الليلة الماضية لأنه غاضب قليلاً ..."
"الأطفال لطفاء جدا". في الواقع لم يحب تشي ويتشنغ الأطفال. لقد شعر أن الأطفال مؤذون ويصعب تربيتهم. لكن في هذه اللحظة ، عندما رأى هذا الطفل الصغير وهو يكشف أنيابه ويلوح بمخالبه في وجهه ، شعر أنه كان ممتعًا للغاية.
حتى تلك الحواجب الصغيرة العابس والصوت الخفيف الشرس جعله سعيدًا جدًا.
لم يسعه سوى مد يده ليمسك بيد ليتل وين. مما لا يثير الدهشة ، أنه تم تلويحه بعيدًا.
"أهههه
كان يعتقد أنه بدا شرسًا جدًا عندما عبس ، ولكن في الواقع ، عندما ارتجفت وجنتاه المنتفختان ، بدا لطيفًا بشكل خاص ، ولطيفًا لدرجة جعل قلوب الناس تذوب.
تعمقت ابتسامة تشي ويتشنغ.
لقد شعر أن هذا الطفل يعجبه كثيرًا ، ولم يكن يعرف ما إذا كان ذلك وهمًا ، لكنه شعر أن هذا الطفل بدا مألوفًا بعض الشيء ، لكنه لم يتذكر أين رآه من قبل.
كانت فو يون سعيدة للغاية برؤية ابنها حيويًا للغاية ، لذلك لم تمنعهما من التفاعل.
قام تشي ويتشنغ بمضايقة الطفل لفترة قبل أن يسحب يده على مضض. ثم خرج لمواصلة رعاية بساتين الفاكهة.
عند رؤية هذا ، أرادت فو يون المساعدة ، لكن الطفل كان شديد التشبث. لقد وضعت الطفل على السرير الصغير بصعوبة بالغة. بمجرد أن كانت على وشك الخروج من الباب ، استدعها وين مرة أخرى.
حاولت فو يون عدة مرات ، لكنها لم تستطع الخروج من باب غرفة المعيشة.
جلس تشي ون على السرير الصغير وحدق في فو يون رو بحزن.
لم يؤكدوا علاقتهم حتى الآن ، لكنها كانت بالفعل تتخلى عن ابنها لمتابعة هذا الرجل.
لم يكن على استعداد لرؤيتهم ينطلقون لقضاء بعض الوقت بمفردهم ويتركوه وراءهم.
إذا عرفت فو يون أفكار ابنها الداخلية ، فإنها بالتأكيد لن تعرف ما إذا كانت تضحك أم تبكي. لم تكن لديها تلك الأفكار الفوضوية حقًا. كان تشي ويتشنغ شخصًا جيدًا ، لكنها في الحقيقة لم تكن لديها تلك الأفكار.
علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي أفكار عنها.
لقد شعرت فقط أن هذا كان وظيفتها ، ولم يكن من الصواب السماح للآخرين بالقيام بذلك من أجلها.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...