الفصل 60
كان عيد الربيع قد انتهى لتوه ، ولم يتبدد بعد طعم عيد الربيع. كانت فو يون رو ، ون وين ، والعم قوه ، وتشيان شنغنان قد صعدوا بالفعل على أرض العاصمة.
"كن حذرًا. إذا كسرت أزهاري ، فلن تكون قادرًا على تحمل كلفتها حتى لو بعت نفسك!"
وقف العم قوه أمام مدخل فراش الزهرة ويداه على وركيه. كان في حالة معنوية عالية. عندما رأى الحمال بأيدٍ وأقدام خشنة ، عبس.
قام الموظفون بنقل الأواني بعناية.
قامت فو يون رو بتهدئتهم بهدوء في الداخل ووجهتهم إلى مكان وضع الأشياء.
في البيئة الفوضوية ، كان الصوت الطفولي يعطي الأوامر بجدية.
وقف ولد سمين يرتدي ثياباً مستديرة على كرسي على جانبها. تم لف جسده بالكامل بإحكام ، وكان يرتدي قبعة من الفرو على رأسه ، مما جعله يبدو أكثر روعة.
كان الطقس في العاصمة شديد البرودة. لم يذوب الثلج في الخارج بعد ، وسيخرج ضباب أبيض عندما يتنفس المرء.
ومع ذلك كان الجميع مشغولين في الوقت الحالي لذلك لم يشعروا بالبرد.
هؤلاء الموظفون الذين تم تعيينهم لنقل الزهور والنباتات باهظة الثمن كانوا أيضًا يستمعون بسعادة إلى تعليمات ون وين.
كانت فو يون رو تنظر إليه من حين لآخر. طالما كان ون ون يقف في مكان واضح بطاعة ولم يركض ، لم تهتم فو يون رو بما إذا كان قد تسبب في مشكلة أم لا.
نظرًا لأن ون ون كان نشيطًا للغاية في الوقت الحالي ، استرخى قلبها قليلاً.
عندما غادروا ، جاءت القرية بأكملها تقريبًا لوداعهم. كان هناك العشرات من الأطفال من جميع الأعمار ، وكانت صرخاتهم ممزقة. لم يستطيعوا تحمل ترك ون ون يذهب.
كان ون وين يستعد عقليا لمدة نصف عام. اعتقدت في الأصل أنه لن يبكي في هذا اليوم ، لكنه في النهاية بكى بهدوء مثل الأطفال الآخرين. كانت دموعه بلا قيمة.
كانت فو يون رو تبكي أيضًا بحزن في البداية. لاحقًا ، كانت مشغولة بإقناع الطفل ونسيت حزن الفراق.
بدا أن أذنيها ما زالتا ترنان بصوت الصرخات اللامتناهية.
ساعدها تشي ويتشنغ في العثور على فراش الزهرة هذا. لم تكن تتوقع أن يكون تشي ويتشنغ منتبهًا جدًا. في أكتوبر ، اتصل بها فجأة ليخبرها أنه وجد ثلاثة أماكن تفي بالمتطلبات وطلب منها الحضور إلى العاصمة لإلقاء نظرة عليها عندما تكون حرة.
أسرعت بسرعة واختارت أخيرًا فراش زهور كبير بين الثلاثة. كان على بعد 40 دقيقة بالسيارة من الفيلا.
كانت هذه القطعة من الأرض تستخدم في الأصل لزراعة وبيع الزهور ، لكنها لم تتم إدارتها بشكل جيد ، لذلك أرادوا بيعها. لم تكن رسوم النقل وجميع النباتات المحفوظة في أصيص الزهرة رخيصة.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...