116

804 75 0
                                    

الفصل 116

   عندما انتهى الفيلم وخرج الجمهور من المسرح ، كان لا يزال لديهم دلاء مليئة بالفشار في أيديهم. كانت مشروبات الكولا وبذور البطيخ والوجبات الخفيفة الأخرى على حالها تقريبًا.

بعد لحظة من الصمت ، قال أحدهم فجأة بحماس: "أريد مشاهدته مرة ثانية!"

"انها جيدة جدا!"

"أريد مشاهدته للمرة الثالثة أو الرابعة!"

"أنا أيضاً! أحضرني معك! "

لم يقل الجمهور شيئًا عن المؤامرة ، لكن معظمهم لم يرغب في المغادرة بعد الخروج. خفضوا رؤوسهم واستخدموا هواتفهم لحجز التذاكر مرة أخرى. كان من الواضح أنهم كانوا راضين جدًا عن الفيلم.

كان المسرح ممتلئًا بشكل أساسي خلال الأيام الثلاثة الماضية ، لذا لم يتمكنوا من حجز التذاكر إلا في وقت لاحق. بعد حجز التذاكر للمرة الثانية والثالثة ، ما زالوا غير راضين. واحدًا تلو الآخر ، عبروا عن أفكارهم على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم وذهبوا بوعي للتوصية بها.

يا له من فيلم خيال علمي جيد ، يجب ألا يفوتهم!

على الرغم من أن فو يون قد شاهدته بالفعل مرة واحدة ، إلا أنها لم تستطع إلا أن تنغمس فيه مرة أخرى. كان الأمر أشبه بقراءة كتاب. في كل مرة تقرأ فيها نفس الكتاب ، سيكون لها رد فعل مختلف.

شاهدت فو يون الفيلم. في المرة الأولى ، انصب اهتمامها بشكل أساسي على المؤثرات الخاصة والممثلين أنفسهم. هذه المرة ، ركزت أكثر على تحليل خلفية كل شخصية.

عندما وصلت الشاشة إلى النهاية وانتهى الفيلم ، لم يهدأ مزاج فو يون الغاضب.

كان الآخرون نفس الشيء. كان العم مي والعمة مي عاجزين عن الكلام. لم يعرفوا كيف يقولون أي شيء لطيف ولم يعرفوا كيف يمدحوه. لقد استمروا في القول فقط ، "كان التمثيل جيدًا جدًا! جيد جداً! "

لم يكن لدى سي يو رأي كبير ، لكنه بدى سعيد للغاية ومرتاح.

في هذه الأثناء ، تحول وجه ون وين إلى اللون الأحمر بسبب تملق أجداده. لقد كان سعيدًا للغاية ، بل كان أكثر سعادة مما كان عليه عندما فاز بجائزة أفضل ممثل لأول مرة.

بعد أن كان ون ون سعيدا ، شعر بعدم الارتياح. رأى ردود أفعال الآخرين بعد مشاهدة الفيلم. كان كل هؤلاء الأشخاص من المطلعين. نظروا إليه بفلتر سميك للغاية. لم يستطع معرفة ما إذا كانت جيدة حقًا.

ربما قال الوالدان فقط أنه حسن بسببه؟ كان على المرء أن يعرف أنه في حياته السابقة ، كان هذا الفيلم أحد الأفلام السيئة التي غالبًا ما تم سحبها ليتم انتقادها.

على الرغم من أن المؤثرات الخاصة للفيلم كانت أكثر تعقيدًا ، إلا أن الممثلين المعنيين قد تغيروا كثيرًا ، وتمت مراجعة النص. كان الأمر مختلفًا قليلاً عن حياته السابقة ، وكانت الشخصيات أكثر تقريبًا ...

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن