الفصل 134 / النهاية
تم تعليم ون وين من قبل سي يو لمدة ثلاثة إلى أربعة أشهر قبل أن يفهم أخيرًا ما يريد سي يو أن يعلمه.
يجب أن يكون سي يو قد شعر بأنه يريد القيام بأشياء سيئة ، لذلك أراد تصحيح شخصيته.
لم يكن لدى وين وين أي شخص يعلمه من قبل ، لذلك تشكلت شخصيته من خلال سنوات عديدة من الخبرة. لقد رأى الكثير من الشر وعرف أنه ليس شخصًا صالحًا ... بعد أن ولد من جديد ، نشأ في موضع جذب. لقد تغيرت شخصيته كثيرًا ، لكن لا يزال لديه بصمة حياته السابقة. عندما التقى بأشخاص من حياته السابقة ، كانت لديه أحيانًا أفكار للقيام بأشياء شريرة.
عندما رأى سى يو الجانب الآخر من شخصيته ، شعر وين وين بعدم الارتياح الشديد. كان يخشى أن يصاب سي يو بخيبة أمل فيه ويعتقد أنه لم يكن الطفل الصالح الذي أراده سي يو ، لذلك لن يحبه سي يو بعد الآن ...
ومع ذلك ، قضى سي يو المزيد من الطاقة في تعليمه ببطء.
شعر ون وين دائمًا أن سي يو يحبه لأنه كان ابنه وليس بسببه. ومع ذلك ، فقد شعر أن حب سي يو له لم يكن أدنى من حب والدته.
لم يستطع ون وين إلا أن يعتقد أن هذا ما قاله الناس كثيرًا عن حب الأب لكونه ثقيلًا مثل الجبل.
ابتسم بسعادة.
سمعت فو يون ضحك ون وين والتفتت لتنظر إليه بابتسامة على وجهها. "بماذا تحلم؟ لماذا أنت سعيد للغاية؟"
في هذه اللحظة ، كان ون ون مستلقيًا على كتف سي يو وينام بهدوء. لم يعرف أحد ما كان يحلم به ، لكن فمه الصغير كان مفتوحًا على مصراعيه وكان يبتسم بسعادة.
كان من النادر أن يكون الطقس جيدًا ، فتنكروا وأخرجوا الطفل للعب.
كان متعبًا جدًا أن يلعب الطفل بجنون. كانوا قد انتهوا لتوهم من تناول العشاء عندما كانت الساعة قد تجاوزت السابعة مساءً وشعروا بالنعاس والنعاس.
حمل سي يو الطفل كعائلة عادية مكونة من ثلاثة أفراد وسار على مهل وسط الحشد المفعم بالحيوية.
قالت فو يون ، "هل سنعود؟"
لقد ركضوا صعودًا وهبوطًا مع الطفل اليوم ، لذلك لم يكن لديهم وقت للراحة. بغض النظر عن مدى قوتهم ، سيكونون متعبين إذا حملوا الطفل ومشوا.
علاوة على ذلك ، إذا كانت فو يون لا تزال تتذكر ، فلن تكون يدا سي يو قادرة على حمل أشياء ثقيلة لفترات طويلة من الزمن بغض النظر عن مدى تعافيه.
التقى سي يو بنظرة فو يون رو القلقة ولم يرفض نواياها الحسنة. أجرت فو يون رو مكالمة هاتفية ثم سارت إلى جانب الطريق. وسرعان ما توقفت سيارة أمامهم.
بعد وضع ون ون على كرسي أمان الطفل ، كانت فو يون على وشك ركوب السيارة عندما أمسك سي يو بيدها.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...