الفصل 130
استمع ون ون بعناية لمحادثتهما. عندها فقط أدرك أن سي يو كان يتعامل مع عائلة تشانغ لفترة طويلة.
ومع ذلك ، كانت أساليبهم تدريجية وكانت تضعف ببطء قوة عائلة تشانغ.
بعد كل شيء ، كانت عائلة تشانغ تعتبر عائلة قوية في البلاد. إذا تعرضوا للإفلاس فجأة ، فسيؤدي ذلك إلى اضطراب اقتصادي وجذب انتباه البلاد.
لقد فهم ون ون أخيرًا فوائد وجود داعم قوي. كان يفكر بالفعل في كيفية تدمير عائلة تشانغ. ومع ذلك ، لأنه لم يستطع تكوين جسد ثلاثي الرؤوس وكان تحت أعين الكبار الساهرة ، لم يستطع فعل أي شيء.
كما كان يشعر بالاكتئاب ، قدم له سي يو مفاجأة كبيرة.
تلمعت عيون ون ون وهو ينظر إلى سي يو. فجأة شعر براحة شديدة. كان هو ووالدته محميين من قبل شخص ما ، لذلك لن يتعرضوا للتنمر بسهولة.
بعد أن أنهى السكرتير تقريره ، لم يتبق في المكتب سوى سي يو ووين وين.
نظر سي يو إلى وين وين ، وربت على رأسه ، وسأل ، "كم سمعت؟"
إذا أجاب أنه سمعها بوضوح ، فلن يكون ذلك منطقيًا. بعد كل شيء ، كان لا يزال رضيعًا. وهكذا هز رأسه وقال ببراءة: "لست متأكدًا".
ضحك سي يو ولم يعزف على السؤال. بدلا من ذلك ، قام بقرص خدود ون وين الناعمة. لم يهتم بما إذا كان ون وين يفهم أم لا ، وقال: "إن قوة عائلة تشانغ متجذرة بعمق. في السابق ، كانوا محظوظين ولا يمكن لمسهم. وبدلاً من ذلك ، تعرضوا للهجوم. ومع ذلك ، فقد اختبرتها قبل بضعة أشهر. حظهم على وشك النفاد. "
في الماضي ، تجنب سى يو غريزيًا حوافها الحادة. أخبره حدسه أن المواجهة ضدهم لن تنتهي بشكل جيد. وهكذا ، على الرغم من أنه لم يعجبه في البداية ، إلا أنه تجنبهم قدر استطاعته.
في وقت لاحق ، التقى بـ رورو واكتشف خلفية وين وين. وهكذا ، قام بالتحقيق بدقة. اكتشف أن حظ عائلة تشانغ كان جيدًا لدرجة أنه كان غريبًا. علاوة على ذلك ، اكتشف أن أي شخص عارض عائلة تشانغ و فانغ شيويه لم يكن لديه نهاية جيدة. حتى لو استثمروا في المشاريع التي اعتقد سي يو أنها مليئة بالثغرات وسوف تضر أكثر مما تنفع ، فإنهم سيظلون يجنون الكثير من المال.
بعد ذلك ، رآهم سي يو يستفزون رورو مرارًا وتكرارًا. كان لا يزال غاضب. كيف يترك والدة طفله تتعرض للتنمر؟ وهكذا ، تسبب في بعض المشاكل لعائلة تشانغ. لم يتوقع سى يو منهم أن يخطو إلى الفخ بهذه السهولة وحتى ينجح في محاصرته.
فوجئ سي يو بأنه لم يتعرض لأي رد فعل عنيف. أدرك سى يو أن حظهم ربما نفد ، لذلك استغل الموقف ولعب بضع مباريات أخرى.
ومع ذلك ، لا يزال لديهم أساس. لو كانت عائلة عادية ، لكانوا قد تعرضوا للإفلاس لفترة طويلة. أساليبه تسببت فقط في أضرار جسيمة لعائلة تشانغ. بعد التعافي لفترة من الوقت ، سوف يتعافون ببطء.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...