الفصل 142 / بعد النضوج
أثارت منصة التواصل الاجتماعي ، التي ساد الهدوء منذ نصف شهر ، آلاف الموجة بعد أن نشر أحد المعجبين مقطع فيديو تم تحريره.
في الفيديو ، رفع طفل صغير يشبه الجنيات سيفًا وحلق في الهواء. في اللحظة التي هبط فيها ونظر إلى الوراء ، تحول إلى شاب جميل يحمل سيفًا. بعد رقصة السيف ، تحول إلى رجل رومانسي وأنيق شهم. كانت شفتيه تتلوى على شكل ابتسامة ، وكان أسلوبه منقطع النظير.
كانت هناك ثلاثة انتقالات فقط وكان الاتصال طبيعيًا وسلسًا. الفيديو ، الذي كانت مدته أقل من دقيقة ، تمت إعادة توجيهه أكثر من 10000 مرة واستمر في الارتفاع في شعبيته. في غمضة عين ، كانت تتجه.
[نشأ ...]
[جاء مع الريح ودخل في قلبي ...]
[ذاب قلبي عندما ابتسم].
[كان يرقى إلى مستوى التوقعات ونشأ ليكون الأفضل.]
[لماذا تمزق فجأة؟]
[دموع + 1]
[دامعة + 2]
[دموع + 10086]
يمكن القول أن وين وين هو الطفل الوحيد الذي كان العالم كله يتطلع إليه عندما يكبر. يمكن القول أيضًا أنه نشأ من قبل مئات الملايين من المعجبين.
عندما كان صغيرًا ، لم يكن يمثل في العديد من الأعمال الدرامية ، لكن كل واحد منهم كان ممتازًا وكان لا يزال كلاسيكيًا. تم الاعتراف به باعتباره النجم الطفل رقم واحد.
عندما كان في العاشرة من عمره ، لعب فو ون دور البطولة في فيلم وأصبح أصغر ممثل يفوز بالجائزة. بعد ذلك اختفى من صناعة الترفيه. بعد عدة سنوات ، ظهر فجأة في دراما Xianxia وأثار على الفور ضجة في الصين.
كبر طفلهم!
بعد ذلك ، بدأ فو وين الظهور بشكل متكرر على الشاشة الكبيرة.
لم تكن مرحلته في الصين فقط ، بل في العالم بأسره.
لقد عاد حقًا إلى القمة ، ولم تكن سوى قمة جبل. بعد ذلك ، أصبحت إنجازاته أعلى وأعلى. قبل أن يبلغ من العمر 25 عامًا ، كان قد فاز بجميع الجوائز التي فاز بها سي يو.
لقد أوضح تمامًا ما يعنيه أن تكون أفضل من السيد.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان مشهورًا دوليًا ، إلا أن مسرحه الكبير كان لا يزال في الصين.
كان سي تشنغ يقدم عرضًا متنوعًا لاختيار مجموعة فتيات. من أجل إظهار دعمه ، وافق على أن يكون المرشد للحلقة الأخيرة من العرض.
بسبب وصوله ، ارتفعت شعبية العرض عدة مرات.
رافق فو ون المخرج إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة به.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...