الفصل 115
خفف قلب العمة مي عندما احتضنها الصغير. عانقت وين وين واتصلت بحبيبها عدة مرات.
ومع ذلك ، لم يتمكنوا من المساعدة فحسب ، بل احتاجوا أيضًا إلى فو يون رو للعناية بهم. كيف يريدون الاستمرار في البقاء هنا؟
علاوة على ذلك ، كانوا بالفعل قلقين بشأن أسرهم. كان هناك الكثير من الأشياء للقيام بها في المنزل!
تصرف ون ون بغنج لفترة من الوقت. في النهاية ، كانت فو يونرو هى التي تذكرت وسرعان ما قالت ، "العم مي ، العمة مي ، ألا تريد مشاهدة فيلم وين وين الأول؟"
"هل نذهب إلى السينما الآن؟" سألت العمة مي بسرعة.
غالبًا ما اتصلوا بـ فو يون رو وعرفوا أن وين وين قد صور فيلمًا كبيرًا. حتى أنهم أرادوا الذهاب إلى مدينة المقاطعة لمشاهدتها.
لم تكن هناك دور سينما في البلدة ، فقط في مدينة المحافظة.
فكرت فو يونرو في الوقت وأومأت برأسها. "نعم ، إنه على وشك الإفراج عنه". كانت دائما تتذكر الوقت.
نظر ون ون على الفور بعيون متلألئة. "أمي ، إنه على وشك الإفراج؟" لم يتذكر سوى وقت العرض ، لكنه لم يكن يعرف اليوم الذي كان عليه اليوم.
قالت فو يونرو ، "إنه بعد غد."
قال سي يو ، "إذن لنذهب لمشاهدته معًا. العم مي ، العمة مي ، ألا تريد مشاهدة فيلم مع وين وين ويون رو؟"
تم إغراء العم مي والعمة مي. نظروا إلى بعضهم البعض ثم قالت العمة مي ، "فلنبقى لبضعة أيام أخرى."
شعرت فو يون روا بسعادة غامرة.
وهكذا جمعوا الأشياء التي يحتاجونها في الجناح وغادروا بهدوء ، متجنبين الزحام عند مدخل المستشفى.
كان منزل سي يو الآخر في مجموعة من الفيلات محاطة بالجبال في وسط العاصمة. في هذه العاصمة حيث كانت كل شبر من الأرض باهظة الثمن وكانت البيئة خضراء جدًا ، كانت هناك مسافة بين الفيلات. منذ اللحظة التي دخلوا فيها المجتمع ، كانت هناك إجراءات أمنية مشددة.
اشتهرت هذه المجموعة من الفلل في العاصمة لكونها غنية ومكلفة. حتى لو كان لديك المال ، فقد لا تتمكن من شرائه.
قادت السيارات الثلاث الطريق الجبلي ووصلت إلى قمة الجبل في حوالي 20 دقيقة. ثم دخلوا منطقة فيلا.
بعد خروج فو يونرو من السيارة ، ساعدت سي يو بعناية على الخروج.
كان من غير الملائم له أن يمشي بذراعه في حبال ، لكن المشي لم يكن مشكلة.
بعد أن نزل ون ون من السيارة ، قام بقرص تنورة فو يون رو بيديه الصغيرتين السمينتين ونظر حوله.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
خيال (فانتازيا)كانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...