الفصل 39
استيقظت فو يون رو على رنين هاتفها المتواصل.
قبل أن تفتح عينيها ، مدت يدها لتلتقط هاتفها. "مرحبًا؟"
جلست فو يون رو واستدارت للنظر إلى ابنها ، الذي لم يستيقظ على الإطلاق بسبب الضجة. استدارت وخرجت من السرير ، تتثاءب بصمت.
"رو رو ، لقد تم خداعك!" بدا صوت تيانتيان غاضب.
"أوه." ذهبت فو يون رو إلى الطاولة لالتقاط الغلاية وسكبت كوبًا من الماء. غمر الماء الدافئ حلقها ، وشعرت فو يون رو أن حلقها العطش كان أفضل قليلاً.
أخبرت تيانتيان بسرعة فو يون رو بما حدث على الإنترنت. لم تنم الليلة الماضية بسبب هذا الأمر ، وكانت متضاربة لدرجة أن شعرها يتساقط مباشرة.
كانت تيانتيان بومة ليلية نقية. كانت نشطة في الساعة الحادية عشرة أو الثانية عشرة. عندما ظهر الموضوع المتعلق بـ فو يون رو في عمليات البحث الشائعة ، لاحظت ذلك. في البداية ، اعتقدت أن الاسم المستعار لـ فو يون رو قد تم الكشف عنه.
ولكن عندما نقرت عليه ، رأت أن كل التعليقات كانت سيئة. شعرت أن هناك شيئًا ما خطأ واتصلت بسرعة بالأشخاص في الاستوديو لقمع التعليقات السلبية.
ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية قمعها ، لا تزال الأخبار تخرج من جميع الجهات.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها تيانتيان مع مثل هذا النشاط المنظم والمخطط له على نطاق واسع لجيش المياه. أصيبت بالذعر لبعض الوقت قبل شن هجوم مضاد منظم.
لكنها شعرت بوضوح أن الوضع لم يكن متفائلاً.
أرادت الاتصال بـ فو يون رو ، لكنها تذكرت أنها كانت نائمة في الوقت الحالي. إذا تم إيقاظها ، فلن تتمكن من النوم جيدًا. علاوة على ذلك ، كانت هذه مسؤولية العلاقات العامة للاستوديو ، حتى يتمكنوا من تسويتها.
قاتلت هي والناس في الاستوديو عبر الإنترنت طوال ليلة كاملة ، لكن هذا التوضيح لم يكن له تأثير كبير. غمرت أصواتهم في بحر الإنترنت ، وكان الرأي العام متحيزًا تقريبًا.
بعد الفجر ، لم تستطع تيانتيان إلا الاتصال بـ فو يون رو.
نظرًا لأن الشخص المعني كان من المشاهير الإناث المشهورين مع أكثر من 50 مليون معجب ، بعد أن غادر معجبيها المشهد ، أصبحت فو يون رو على الفور وجودًا كره الجميع على الإنترنت.
إذا كانت فو يون في وضع غير مؤات ، فستكون في وضع غير مؤات لأنها لم يكن لديها الكثير من المعجبين للتحدث نيابة عنها. قبل يومين ، كان هؤلاء المشجعون في الغالب من المارة. إذا لم يعرفوا فو يون جيدًا ، فسيتم تضليلهم بسهولة.
إذا تم الإعلان عن هويتها في البث المباشر ، فلن يكون الرأي العام أحادي الجانب. كان على المرء أن يعرف أن فو يون رو كانت أيضًا مقدمة للبث المباشر مع عشرات الملايين من المعجبين المخلصين.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...