الفصل 84
أصبحت فانغ شيويه رو الآن رائدة الإنتاج التلفزيوني الذي استثمرت فيه عائلة تشانغ والشركة. كان موقع التصوير اليوم هو مجموعة أفلام سى يو والتلفزيون.
على الرغم من أنها لا تزال تمتلك الموارد ، إلا أنها كانت تعلم أنها لا يمكن أن تكون سوى البطلة النسائية في إنتاج استثمرت فيه عائلة تشانغ. وقد تم رفض الموارد الممتازة الأخرى بالفعل. إذا لم يكن لديها المزيد من الأعمال لإطلاقها ، فسوف تتلاشى في الحشد.
كانت فانغ شيويه مرتبكة بعض الشيء. لم تعتقد أبدًا أنها ستقضي يومًا مثل هذا. كان وكيلها يتجول في محاولة للتحدث حول الموارد ، لكنها لم تكن قادرة على الحصول على أي منها.
لذلك ، بعد أن علمت أن هناك فريق إنتاج ثقيل الوزن بالجوار ، فكرت فانغ شيويه رو في طرقها السابقة لكسب قلوب الناس.
ظنت أن المخرج مو قد أعرب ذات مرة عن إعجابه بها في الأماكن العامة. هذه المرة ، طلبت من مساعدتها الذهاب وتذكير المدير مو بها. بعد ذلك ، كان يتواصل معها بشكل طبيعي وستكون قادرة على التلميح إلى أنها مستعدة لتكون ضيفة خاصة في فريق الإنتاج الخاصة بهم.
ومع ذلك ، عندما رأت تعبير مساعدتها القبيح وأكياس الأشياء ، تغير تعبير فانغ شيويه.
قالت المساعدة بدون ثقة ، "لم يأخذوا ..."
عند رؤية تعبير فانغ شيويه البارد ، أوضحت المساعدة على عجل: "طلب سى يو أيضًا معجنات ومشروبات يون شوان. كانت الطاولة مليئة بالمعجنات والمشروبات. بطبيعة الحال ، لم يعجبهم ما قدمناه لهم. حتى أنهم سخروا منا ..."
لإثبات أنه لم يكن خطأها ، وصفت المساعدة على عجل كل ما حدث لـ فانغ شيويه بالتفصيل. حتى أنها بالغت في الحقائق.
تحولت تعبيرات فانغ شيويه إلى البرودة وقالت ، "أنا أفهم. يمكنكى المغادرة الآن."
أجابت المساعدة: "أوه ...". لم تغادر على الفور لكنها قالت بحذر: "إذن هؤلاء ..." كانت تشير إلى المعجنات التي لم يتم إرسالها.
"أخرجيهم ووزعيهم على الجميع". أضاءت عيون المساعدة. وافقت على عجل وغادرت بسرعة.
كانت فانغ شيويه الوحيدة المتبقية في الصالة. جرفت مستحضرات التجميل على الطاولة بغضب وبريك أسنانها. "سي يو!"
ويون شوان! كانت قد اعتمدت على عائلة تشانغ وعائلة فو لشراء عشرين صندوقًا. كيف يمكن لسي يو شراء الكثير؟
فكرت فانغ شيويه فجأة في مشكلة أهملتها من قبل.
هل يمكن أن يكون سي يو لم يأت من عائلة عادية؟
من كان على الارض؟
لم يكن لدى فريق الإنتاج في سى يو أي فكرة عما يجري في فريق الإنتاج المجاور ، ولم يرغبوا في معرفة ذلك أيضًا. كان الجميع متوهجًا كما لو كانوا يحتفلون بالعام الجديد.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...