الفصل 70
شاهد سي يو السيارة وهي تغادر قبل أن يستدير ليذهب إلى منزل عائلة فو المجاور.
أعطت وتشيان شنغنان لتوها مفتاح منزل عائلة فو لـ سى يو ، لذلك فتح الباب ودخل.
تجول في الفناء وذهب إلى الدفيئة لإلقاء نظرة ، لكنه لم يلمس زهور فو يون رو.
لقد شعر أنه إذا لمس أزهارها ، فإن فو يون رو ستؤذيه بشدة.
بعد فترة وجيزة ، تلقى رسالة على هاتفه. كانت من وتشيان شنغنان ، وكانت جملة قصيرة جدًا.
طلبت منه التحقق من فو يون رو؟
كانت بالمنزل؟ هي لم تذهب إلى فراش الزهرة؟
إذا لم ترسل فو يون رو وين وين كذبت عليه بأنها لم تكن في المنزل ، يجب أن تكون المشكلة خطيرة للغاية.
دخل سي يو المنزل على الفور وصعد إلى الطابق الثاني قبل أن يطرق باب فو يون رو.
على الرغم من أنه كان يدخل غرفة فو يون رو كل يوم في اليوم الذي ساعدها فيه على التحرك ، إلا أنه كان يعرف أي غرفة كانت.
كانت فو يون رو في حالة ذهول. لقد نمت بعد إرسال الرسالة إلى وتشيان شنغنان. عندما سمعت الطرق المتواصلة على الباب ، اعتقدت أنها نامت لفترة طويلة وأن وتشيان شنغنان قد عادت بالفعل بعد طرد وين وين.
رفعت البطانية ونهضت من السرير. عندما وقفت ، شعرت بضبابية أمام عينيها. ترنحت في فتح الباب.
"وتشيان شنغنان…" كان صوتها أجش وضعيف. تمسكت فو يون رو بإطار الباب ولم يكن لديها حتى القوة للبحث.
رأى سي يو أن شفاه فو يون رو كانت شاحبة وأن وجهها كان أحمر بشكل غير طبيعي. تغير تعبيره على الفور.
صعد إلى الأمام وحمل فو يون رو بين ذراعيه قبل أن يمشي بسرعة. "انتِ مريضة."
شعرت فو يون رو ، التي كانت تمسك بالباب ، فجأة بأن العالم يدور حولها. كانت تشعر بالدوار لفترة طويلة قبل أن تستعيد حواسها ببطء.
هل كانت شنغنان مثل هذه الصديقة؟ هاه؟ لماذا كان صوتها يشبه إلى حد كبير صوت الرجل؟
انحنت فو يون رو بضعف على صدره القوي ورفعت رأسها بصعوبة. "السيد ... السيد يو ..."
كافحت غريزيًا ، لكن جسدها كله كان ضعيفًا ، لذلك يمكن تجاهل تحركاتها.
قال سي يو بصوت منخفض ، "لا تتحدثى. ارتاحى جيدًا."
كان رد فعل فو يون أبطأ بكثير الآن بعد أن كانت مريضة. لم تتفاعل إلا بعد وضعها على السرير وتغطيتها ببطانية سميكة. كان صوتها ضعيفًا كما قالت ، "شكرًا ..."
وضعها سي يو على السرير ولمس جبهتها. كان الجو حارا.
كان عقل فو يون رو في حالة من الفوضى. استلقت على السرير ونمت مرة أخرى. قبل أن تفقد وعيها ، بدت وكأنها تسمع سي يو يقول شيئًا ما.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...