الفصل 105
"أم!" عندما رأى ون ون فو يون ، قفز من الكرسي بسعادة وركض إلى جانب فو يون.
خفضت فو يون رأسها على عجل لتنظر إليه ، مع الحرص على عدم الاصطدام به.
كان ون ون مثل الذيل الصغير ، يتبع فو يون بشغف. كان بإمكانها أن تشعر بحيوية وفرح ون وين بمجرد اتخاذ خطوات قليلة.
وضعت فو يون اللوحة على الطاولة ، انحنت وحملت ون ون إلى المقعد ، ثم جلست على الجانب الآخر.
فتح النادل الجفن الواحد تلو الآخر ، ثم أخذهما وغادر الغرفة الخاصة.
قام ون ون بتأرجح ساقيه القصيرتين ونظر إلى فو يون. "أمي ، هذه كل اللحوم المفضلة لدي! شكرا لكى أمي! "
"على الرحب والسعة. حبيبي ، لقد كان الأمر صعبًا عليك!" قالت فو يون بابتسامة.
قدم سى يو الأطباق على الجانب ، ثم تظاهر بأنه غير رسمي. "هذه هي المفضلة لدي أيضًا."
أدار ون ون رأسه على الفور وشخر. "أمي صنعتهم لي!"
كانت فو يون محرجة بعض الشيء. عندما عاشوا معًا في الريف ، لم يكن لدى سى يو أي قيود غذائية. كما أحب اللحوم فلم تسأله عما يحبه.
ومع ذلك ، برؤية نظرة ون ون الفخر ، وافقت فو يون مع رغباته. "نعم ، كلهم من أجل ون ون."
كان ون ون سعيدا.
ابتسمت يوي في وين وين بلطف شديد.
كان ون ون في حالة تأهب على الفور. ماذا كان يحاول القيام به؟
استمتع ون ون بعلاج طفل عمره عام واحد اليوم. اهتمت فو يون به طوال الوقت وأطعمته.
عندما كانت زوايا فمه ملطخة بالزيت ، كانت والدته تمسحها بمنديل.
ركزت فو يون كل انتباهها على وين وين وتجاهلت وجود سي يو ، لكن سي يو لم يمانع. اعتنت فو يون بن ون ون بينما كان يعتني بفو يون. كان يأكل لها الحساء ويطعمها من وقت لآخر حتى لا تهتم فقط بالطفل.
رأى ون ون هذا ولا يريد أن يتفوق عليه. لقد بذل قصارى جهده لمد يديه القصيرتين لإعطاء فو يون بعض الطعام. "أمي ، كل أيضا!"
"حسنًا ، حسنًا ، ستأكل أمي أيضًا."
رأت فو يون أن سي يو تم إهماله وشعرت ببعض الحرج ، لذلك رحبت به أيضًا.
كان هناك ثلاثة أشخاص فقط ، لكنها كانت حيوية للغاية.
في النهاية ، انتهى الثلاثة منهم من كل الطعام على المائدة ، وأكلوا جميعًا حتى أصبحت بطونهم مستديرة.
لا يزال الراشدان يهتمان بصورتهما ، لكن كان لديهما تعبير كسول.
فرك ون ون بطنه مثل قطة صغيرة. كان سعيد جدا!
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...