122

779 78 1
                                    

الفصل 122

  لقد خسر سى يو بشكل أساسي جميع الجولات السابقة. حتى فو يون فازت ببضع جولات بعد أن نجحت في اللعبة.

كانت خدود ون وين حمراء من الضحك. كان بإمكانه بالفعل توقع المشهد الذي كان على وشك أن يتكشف.

ومع ذلك ، سرعان ما تلاشت ابتسامة ون ون تدريجياً ، لأنه استمر في الخسارة ولم يفز بجولة واحدة.

نظرت فو يون إلى ون ون بتعاطف. فازت بها وين وين أو سي يو ، لذلك فازت بأكبر عدد من الجولات.

لم يعد بإمكان ون ون قلب الطاولة ضد سي يو.

في النهاية ، حُسمت النتيجة. خسر ون ون 15 جولة.

قرروا عدد الجولات التي خاضوها. خسر ون ون نصف الجولات.

كان ون ون صامتا. لم يستطع تصديق ذلك. ماذا حدث لعدم خسارة جولة قتال المالك أبدًا؟

ابتسم سي يو وقال بأسف ، "لقد خسرت".

تدلى رأس ون ون. لقد ... خسر بالفعل ... عندما فكر في الاضطرار إلى الصراخ "أنا خنزير غبي" 15 مرة ، كادت دموع ون وين تتساقط.

غطى سي يو فمه ببطاقاته وقال بغرور ، "إذا كنت لا تريد أن تُعاقب ، فحينئذٍ يجب أن يمنح الخاسر مكافأة للفائز؟"

نظر ون ون. "أي مكافأة؟ علينا أن نقرر بأنفسنا. "

نظر سي يو إلى فو يون.

لم تستطع فو يون التفكير في مكافأة لطفل ، لذلك قالت ، "لماذا لا تقلها أولاً؟"

أمال سي يو رأسه وقال ، "إذن عليك أن تناديني يا أبي 15 مرة؟"

كان ون ون صامتا. انتفخ وجهه الممتلئ وقال: "عليك أن تكون صادقًا. عليك أن تقبل خسارتك". ثم صرخ "أنا خنزير غبي" 15 مرة دفعة واحدة.

بعد أن صرخ ون ون ، غطى وجهه وأشاد بنفسه لكونه سريع البديهة. لحسن الحظ ، حقق وعده في الوقت المناسب. كان هناك ثلاثة منهم فقط هنا. على أي حال ، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يحرج فيها نفسه أمامهم. خلاف ذلك ، كان عليه أن يصرخ أمام الآخرين.

سي يو: "…" شقي غبي.

ابتسمت فو يون ، لكنها شعرت أيضًا بالغرابة. من الواضح أن ون وين قد قبل سي يو بصفته والده ، فلماذا لم يكن راغب في الاتصال به؟

نظرت فو يون في ذلك الوقت. بقي أكثر من ساعة. من المؤكد أنها لا تستطيع الاستمرار في لعب الورق لقتل الوقت ، لذلك سألت وين وين ، "هل تريد أن تأخذ قيلولة؟"

لقد كان بالفعل بعد استراحة الغداء. شعر ون وين ، الذي كان في حالة معنوية عالية ، بالنعاس فجأة عندما سمع كلمة "نوم". لم يستطع إلا التثاؤب.

عند رؤية هذا ، أحضرت فو يون ون ون إلى غرفتها للراحة.

حملت فو يون ون وين بين ذراعيها وربتت على ظهره بشكل إيقاعي.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن