الفصل 50
عاد فو زونغ هونغ إلى سيارته وانتظر وصول فانغ قبل أن يأمر السائق بالمغادرة.
لم تبدو فانغ تريدنج سعيدة للغاية أيضًا ، لكنها ما زالت تريحه بلطف ، "أولد فو ، لا تغضب. سنعود مرة أخرى غدًا. نحن بصدق ندعو يون رو للعودة."
"لم نعثر عليها منذ سنوات عديدة. من الطبيعي أن تغضب".
"إنه خطأي أيضًا. كان يجب أن أصر على العثور عليها". تنهدت.
"ما علاقة ذلك بكى؟ إذا ظهرت أخبار هروب ابنة عائلة فو من المنزل ، ألن نصبح مزحة في دائرتنا؟ "قال فو تسونغ هونغ لا شعوريا.
عبس ، "لقد ارتكبت خطأ وهي تخجل من مواجهة الآخرين. ما زلت أرغب في حفظ وجهي."
"فو!" صرخت فانغ يريدنغ في الخلاف. ثم قالت بلا حول ولا قوة ، "في النهاية ، فانغ شيويه مخطئة أيضًا. بغض النظر عن أي شيء ، لم يكن يجب أن توافق على مطاردة تشانغ جويو. بعد كل شيء ، كان مخطوب لـ يون رو."
لم ينظر العالم إلى هذه العملية. كانوا يعرفون النتيجة فقط. الشخص الذي كان مخطوبة للأخت الكبرى انتهى به الأمر مع الأخت الصغرى.
"ما الخطأ في حب الطفلين لبعضهما البعض؟ عندما كانت الأسرتان مخطوبتان ، كانا ما زالا صغيرين. إذا كنت أعلم أن هذا سيحدث ، لما كنت قد رتبت زواجهما. "
قالت فانغ ويندينغ بهدوء ، "بعد كل شيء ، يون رو تحب تشانغ أيضًا ..." من الواضح أنها شعرت بالعجز لأن الأختين أحبتا نفس الرجل.
"الآن تقول الإنترنت أن فانغ شيويه جاءت بين الأخت الكبرى وصهرها في المستقبل ... تنهد." تنهدت فانغ يريدنج بهدوء.
عبس فو زونغهونغ وقال مباشرة: "لا يمكن الوثوق في الأخبار على الإنترنت. بمجرد أن يفتح الناس أفواههم ، سيكون هناك كل أنواع الهراء. سأجعل أحدهم يقمعها."
قضى فو تسونغ هونغ معظم وقته وطاقته في العمل. لم يقرأ الأخبار الترفيهية على الإنترنت. كان يشاهد فقط القنوات المالية والمجلات المالية.
كان صدر فو تسونغ هونغ مليئا بالغضب. انحنى على ظهر المقعد وأغمض عينيه ليستريح.
رأت فانغ ويندينغ ذلك ولم تزعجه. أدارت رأسها لتنظر إلى نافذة السيارة.
يومض المشهد خارج النافذة ، وانعكس في عينيها مثل وميض من الضوء.
أغلق فو تسونغ هونغ عينيه وهدأ ببطء. ومع ذلك ، ظل زوج من العيون الباردة يظهر في ذهنه.
لقد عاشوا معًا لأكثر من عشر سنوات في الماضي. كلما التقيا ، كانا يتشاجران مع بعضهما البعض. عندما كانت لا تزال دون السن القانونية ، بدأت في وضع مكياج ثقيل وكان مزاجها سيئًا. قلبت المنزل رأسًا على عقب.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...