96

867 74 0
                                    

الفصل 96

كانت غرفة الاختبار هادئة نسبيًا ، لكن منطقة الانتظار خارج القاعة كانت تعج بالضوضاء والإثارة.

كانت شيا وانينغ تجلس في الأصل في زاوية مع وكيلها ، في انتظار إشعار الاختبار. ومع ذلك ، في النهاية ، جاءت ء خصمتها بالفعل أيضًا.

كانت متفاجئة قليلا. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، ألم تكن فانغ شيويه لا تزال في وضع التشغيل؟ في الواقع كان لديها الوقت لتأتي؟

عندما رأى الآخرون شيا وانينغ ، التي كانت في ذروة شهرتها ، شعروا بالفعل أنه ليس لديهم أمل. لم يتوقعوا أن تأتي فانغ شيويه أيضًا.

على الرغم من أنها تعرضت للقمع مؤخرًا ، إلا أن الجمل الجائع كان لا يزال أكبر من الحصان. وكان الاخرون ايضا في حالة تأهب قصوى.

استقبلت فانغ شيويه شيا وانينغ بشكل طبيعي وبسخاء ، كما لو كانت أخوات جيدة. إذا أثارت شيا وانينغ ضجة حول هذا الموضوع ، فستبدو تافهة.

ابتسمت شيا وانينغ وقالت ، "هل تلقيت أيضًا إشعار الاختبار؟ تهانينا ، لكنني لن أخسر عليك لاحقًا! "

ابتسمت فانغ شيويه بلطف. "دعونا ننتظر ونرى. سأبذل قصارى جهدي." ثم عبست وقالت: "سمعت أن سي يو هو إحدى الحكام. هو وأختي صديقان ..."

بدت وكأنها أدركت أنها أخطأت في الكلام وغيرت الموضوع على عجل.

قالت شيا وانينغ بصراحة ، "انظرى إلى ما تقوليه. أنتِ تجعلين الأمر يبدو كما لو أن الأخ يو سيستخدم قوته للانتقام. هل الأخ يو هذا النوع من الأشخاص في عقلك؟"

اعتادت شيا وانينغ أن تعتقد أن فانغ شيويه كانت مثل إلهة عالية وعظيمة ، نقية وباردة. ربما في الماضي ، كانت بالفعل تفضلها السماء وأحبها الجميع. ولكن الآن ، بعد إزالة هذه الطبقة من الواجهة ، لم تكن أكثر من عصفورة أرادت أن تصبح طائر الفينيق.

عرفت فانغ شيويه رو أن الأشخاص الموجودين بجانب سى يو لم يحبوها ، لكنها استمرت في القفز. إذا كانت هي نفسها ، لكانت قد فكرت في طرق لتجنب الأشخاص الذين أرادوا حظرها. هل سئمت الحياة؟

هل اعتقدت أن مهاراتها في التمثيل كانت جيدة بما يكفي لكي تغفل سي يو عن تحيزه ويختارها؟ أم أنها إذا لم يتم اختيارها؟ يمكن أن تتظاهر بأنها ضحية بينما يستخدم سي يو شهرته للانتقام؟ إذا كان هذا هو الحال ، فسيكون ذلك مقرفًا جدًا.

أرادت شيا وانينغ في الأصل أن تسخر منها حتى شعرت بالخجل الشديد من الاستمرار في انتظار الاختبار ، حتى لا يشعر سي يو بالسوء عند رؤيتها.

ومع ذلك ، بغض النظر عما قالته ، كان لدى فانغ شيويه موقف قبول كل شيء. كانت قصيرة فقط في الإشارة إلى أنفها والسخرية منها. كلما قالت ، كلما نظر إليها الناس من حولها بموقف غريب.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن