الفصل 121
في اليوم التالي ، وتحت توقعات ون وين ، حان وقت الانطلاق أخيرًا. لم يستطع ون ون الانتظار أكثر من ذلك. كان يتجول في غرفة المعيشة بحماس.
سالت فو يون العم قوه أولاً عما إذا كانوا ذاهبين في رحلة. ومع ذلك ، اعتقد العم جو أنه لم يعتني بزهوره خلال هذه الفترة الزمنية. الآن بعد أن كان وين وين و سى يو على ما يرام ، شعر بالارتياح والتركيز بشكل طبيعي على أزهاره.
أما بالنسبة إلى يوان شين وتيانتيان ، فقد كانا مشغولين أكثر.
ارتفعت شعبية ون وين ولم تكن شعبية سي يو صغيرة أيضًا. كان يوان شين مشغولاً لدرجة أن قدميه لم تلمس الأرض. كانت مؤلمة لكنها سعيدة.
أصبحت فو يون أيضًا مشهورة بسبب وين وين و سى يو. كانت تيانتيان والموظفون في الاستوديو مشغولين للغاية أيضًا.
في النهاية ، ذهبت فقط فو يون والاثنان الآخران.
"أمي ، هل انتهيتى؟" رفع ون ون رأسه من وقت لآخر.
على الرغم من أن سي يو لم يكن بحاجة إلى إحضار أي شيء ، إلا أن فو يون كانت تحزم بعض الملابس والأشياء الشخصية التي شعرت أنها ستكون مفيدة. ظنت أنها حزمت بضعة أشياء فقط ، لكنها في النهاية ما زالت تملأ حقيبتين كبيرتين.
أرادت فو يون في الأصل تقليل عدد الحقائب ، لكنها لم تستطع تحمل إنزال أي منها. شعرت أنه كان ضروريًا. في النهاية ، قررت عدم تقليل عدد الحقائب.
قبل الانطلاق ، قال سي يو فجأة لـ فو يون ، "الرئيس فو يريد مقابلتك. هل تريدين مقابلته؟"
كان لدى فو تسونغ هونغ علاقات ودوائر اجتماعية. إذا أراد معرفة مكان إقامة فو يون والآخرين ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على معرفة ذلك. في النهاية اتصل بشعبه وطلب مقابلتها.
بالنسبة لأشخاص مثل تشانغ جويو و فانغ يريدنج ، عرف سى يو أن فو يون كانت غير صبورة للتعامل معهم ، لذلك رفضهم بشكل مباشر. ومع ذلك ، كانت هوية الرئيس فو مميزة بعض الشيء. لم يستطع سي يو اتخاذ قرار بمفرده ، لذلك سأل فو يون.
هذه المرة ، كانوا يسافرون إلى الخارج لمدة نصف شهر على الأقل قبل العودة. قد يكون أطول. طلب سى يو من فو سونغ هونغ الانتظار في الخارج اليوم. إذا أرادت فو يون رو رؤيته ، يمكنها رؤيته مباشرة. إذا لم ترغب في رؤيته ، يمكنها فقط تجنبه.
"لا ..." كان رد فعل فو يون الأول هو رفضه. ومع ذلك ، بعد أن فكرت في كيفية القبض على فانغ شيويه ، لم يساعدها فو سونغ هونغ بل أراد أن يطلق فانغ يريدنج.
لم تعرف فو يون ما إذا كان قراره بالطلاق لها علاقة بها. بعد كل شيء ، مما كانت تعرفه ، كان لـ فانغ شيويه ووالدتها مكانة أكثر أهمية في قلبه منها.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...