الفصل 106
عندما ذهبت فو يون ، كان المخرج يشرح وين وين بالتفصيل كيفية تصوير المشهد لاحقًا. إذا تمكنوا من القيام بذلك في لقطة واحدة ، فلن يضطروا إلى المعاناة كثيرًا.
كان وجه ون وين الصغير جادًا ، وأومأ برأسه من وقت لآخر للتعبير عن تفهمه.
بعد فترة ، أمر المخرج بإعداد المجموعة وكان جميع الممثلين جاهزين.
وقف ون ون على الجانب وانتظر طاقم العمل ليقوم بإحكام السلك من أجله.
شاهدت فو يون من الجانب ولم يسعها إلا أن تسأل ، "لن يكون مرتفعًا جدًا ، أليس كذلك؟"
قال المخرج: "لن تكون ، لن تكون. سيكون ارتفاعها من ثلاثة إلى أربعة أمتار على الأكثر".
رأى سي يو أن فو يون كانت متوترة للغاية وطمأنها ، "من الطبيعي أن يتم توصيله بسلك عند التصوير. ستكون هناك أشياء أكثر خطورة في المستقبل ، مثل القفز من المنحدرات ، والقفز من المباني الشاهقة ، وقيادة السيارات ، و قريباً."
على الرغم من أن الأشخاص الآخرين عادة ما يستخدمون حيلة مزدوجة ، فإن سى يو لم يستخدم قط حيل مزدوجة. لقد شعر أن ون ون لن يستخدم حيلة مزدوجة في المستقبل أيضًا ، لذلك كان عليه فقط أن يعتاد على ذلك.
سمعت فو يون هذا ولم تستطع إلا أن تنظر إليه بصمت. "لا تقل أي شيء إذا كنت لا تعرف كيف تريح الناس." جعلتها كلماته أكثر قلقا.
إذا واجه ون ون الكثير من الأشياء الخطيرة ، فلن تكون قادرة على النوم ، حسنًا؟
سي يو: "..." في الواقع ، لم تكن هناك فرص كثيرة مثل هذه.
كان كل شيء جاهزًا وكان جميع الممثلين في مكانهم. خرج المتفرجون وفسحوا المجال لمساحة التصوير لمنع الكاميرا من تصوير أشخاص غير مرتبطين.
ثم بدأوا في تصوير المشهد.
شاهدت فو يون من الجانب. لم تكن تعرف كيف تتصرف ، لكنها استطاعت أن ترى أن وين وين ، الذي كان يصور ، كان منغمسًا تمامًا في هذا الدور. جعل الناس يشعرون أنه كان شخصية في الدراما.
لا عجب أن المخرج كان يعتقد بشدة في ون ون.
وُلد بعض الناس ليكونوا في وعاء الأرز هذا.
رفع السلك ون ون ببطء من ارتفاع منخفض حتى توقف على ارتفاع ثلاثة أمتار.
تم تدليل ون وين لسنوات عديدة ولم يعد الشخص الذي عانى الكثير في حياته السابقة.
أدرك أنه أصبح ضعيفًا. عندما تم رفعه الآن ، شعر فقط أن جسده كان ضيقًا جدًا وشعر بعدم الراحة في كل مكان.
في المرة الأولى ، لم يكن مستعدًا ولم يتحكم في تعابيره جيدًا. صاح المدير "قطع" ثم سرعان ما وضعه أرضا.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...