الفصل 91
"في البداية ، أردت فقط الوفاء بمسؤوليتي كأب حتى تتمكنين من قبول وجودي في المستقبل.
"في الواقع ، بعد أن علم أن وين وين هو طفلي ، اقتربت منكى بدوافع خفية. أعتذر ، هذا خطأي.
"إنها المرة الأولى التي أقع فيها في حب شخص ما. ليس لدي أي خبرة ... يوان شين على حق. لا يمكن حساب المشاعر. سواء كانت قرابة أو حب ، كل هذا خطأي في الماضي.
"سأعمل بجد لأكون أبا صالحًا وأكون ... زوجًا صالحًا."
كان تعبير فو يون معقدًا.
لم تكن حمقاء. كيف لها أن لا تعرف ما إذا كان أحدهم مخلصًا أم لا؟
كان ذلك لأنها عرفت أنه يحب وين وين حقًا. إذا رأت فو يون أن ون وين يحبه أيضًا ، فإنها ستغض الطرف وتتجاهل تلك الجوانب غير المعقولة.
في أعماق قلبها ، كان لديها جانب أناني أيضًا. لم يكن لدى وين وين أب. وأعربت عن أملها في أن يحب المزيد من الناس في وين وين ويعوضوا وين وين لتعويض هذه الفجوة.
إذا فكرت في الأمر أكثر ، فستتمكن بطبيعة الحال من رؤية دافع سى يو.
إذا أرادت أن تلوم شخصًا ما ، يمكنها فقط أن تلوم نفسها. كانت عمياء في ذلك الوقت. لماذا لم تفكر في إلقاء نظرة؟ مع وجه سى يو المميز ، ستكون بالتأكيد قادرة على تذكره بنظرة واحدة فقط.
بهذه الطريقة ، لن يكون هناك الكثير من المشاكل لاحقًا.
كان صحيحًا أن سي يو قد ارتكب خطأً ، لكنها ارتكبت أيضًا شيئًا خاطئًا.
"أريد أيضًا أن أعتذر لك عما حدث في تلك الليلة.
على الرغم من أنني كنت مخدرًا أيضًا في ذلك اليوم ، إلا أنه لا يزال لدي بعض العقلانية في البداية. " وأوضح سي يو. بالطبع ، يمكن أن يكون ذلك أيضًا لأن جسده لم يرفض فو يون ، لذلك ترك رغباته تذهب. وإلا لما فقد السيطرة.
لكن في النهاية ، كان لا يزال مخطئًا ...
عندما سمعت فو يون هذا ، سألت فجأة بقلق ، "هل سيؤثر هذا على جسد ون ون؟"
كان لدى كلا الوالدين بقايا مخدرات في أجسادهم. هل سيؤثر على جسد وين وين؟
في ذلك الوقت ، كانت تخشى أن يؤثر ذلك على جسد ون وين. في كل مرة تقوم فيها بفحص الحمل وفحص كامل للجسم بعد الولادة ، كانت تخشى أن يقول الطبيب شيئًا خاطئًا مع الطفل.
لقد قامت بالكثير من البحث. عندما كانت الأم حامل بطفل بعد تعاطي المخدرات ، كان من السهل أن تلد طفلًا مشوهًا أو تؤثر على ذكاء الطفل. شعرت بالارتياح فقط عندما يكون الطفل على ما يرام.
الآن ، قال مزود جينات آخر إنه كان مخدرًا أيضًا في ذلك الوقت ...
فكرت فو يون في ذلك. كان ون وين دائمًا أقصر بكثير من الأطفال الآخرين في نفس العمر. لم يصل حتى إلى الارتفاع القياسي. هل كان بسبب هذا؟
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...