الفصل / 18
السيناريو الذي قبله سي يو كان سيناريو فيلم. من أجل تحقيق أفضل النتائج ، ذهب الطاقم إلى مكان بعيد للتصوير. كانت إشارة الإنترنت متقطعة.
من أجل الاندفاع للعام الصيني الجديد ، كان جدول التصوير ضيقًا.
تم ضغط مشاهد الجميع مرارًا وتكرارًا.
كقائد ذكر مع معظم المشاهد ، بغض النظر عن مدى جودة مهاراته في التمثيل ، شعر سي يو أنه كان أكثر من اللازم بالنسبة له.
لمجرد أنه تمكن من المرور في لقطة واحدة لا يعني أن زملائه في البطولة يمكن أن يمروا في لقطة واحدة. عادة ، كان عليه إحضارهم إلى مكان الحادث.
كان المدير صعب الإرضاء للغاية. على الرغم من أن الطاقم كان في عجلة من أمره ، إلا أنه كان عليهم التأكد من أن كل مشهد كان مثاليًا.
لحسن الحظ ، تم الانتهاء من التصوير أخيرًا.
في الليلة التي عاد فيها إلى المنزل ، نام سي يو بصعوبة. تم تنشيطه بالكامل في اليوم التالي.
بعد التمرين في صالة الألعاب الرياضية ، ذهب إلى الحمام للاستحمام. كان يرتدي بيجاما فضفاضة كشف بصوت ضعيف عن حزام أبولو.
مع منشفة ملفوفة على رأسه ، خرج من الحمام بينما كان يجفف شعره المبلل.
بعد تجفيف شعره حتى توقف تساقطه ، ألقى المنشفة جانبًا وغرق بتكاسل في الأريكة الناعمة.
كان شعره الأسود القصير فوضويًا ، وسقطت خصل قليلة على جبهته بالكامل.
التقطت أصابعه النحيلة هاتفًا أسود منخفض المستوى وفاخرًا. عندما فتح الشاشة ، مال للخلف ومدد جسده.
حان الوقت لرعاية الزهور مرة أخرى. لقد أراد غريزيًا أن يضغط على مديره للإسراع وإرسال وعاء.
ثم تذكر البث المباشر الذي شاهده في ذلك اليوم. مرر إصبعه على أيقونة تطبيق الدردشة ونقر على منصة البث المباشر.
في هذا الوقت ، كان البث الوحيد الذي تبعه في منتصف البث المباشر.
دخل سى يو غرفة البث المباشر.
أثار حواجبه عندما رأى أن الشعبية كانت مختلفة تمامًا عما يتذكره.
إذا كان يتذكر بشكل صحيح ، في المرة الأولى التي دخل فيها غرفة البث المباشر ، لم يكن المشاهد سوى شخص لا يملك بضعة آلاف من المشاهدين. بعد فترة قصيرة ، كان هناك ما بين 300 ألف و 400 ألف مشاهد؟
هل كان هناك تغيير أثناء غيابه؟
غطت شاشة الرصاص الملونة الشاشة بأكملها. نقر سي يو على لسانه وأغلق شاشة الرصاص. عندما رأى الواجهة المنعشة ، استرخاء حاجبيه.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...