الفصل 47
عندما رأى يوان شين المياه الصافية تتدفق من التربة إلى الأخدود ، لم يستطع إلا أن يسأل ، "هل هذه مياه كافية؟"
رفع ون ون رأسه. تحت قبعة القش الرقيقة ، رمش زوج من العيون البراقة. قال بجدية: "الشمس شديدة الحرارة لدرجة أن الخضار كلها تذبل. إذا قمت بسقيها أكثر ، فلن يتم تجفيفها بهذه السرعة!"
"... فقط الكمية المناسبة. هذا يكفي." مسح يوان شين عرقه. في غضون فترة قصيرة ، كان يتصبب عرقا بغزارة من الشمس.
"لكن الخضار تذبل. من الواضح أننا لم نسقيها بما فيه الكفاية!" وسع ون ون عينيه ونظر إلى سي يو. "أليس هذا صحيحا ، عمي يو؟"
كان يوان شين عاجزًا عن الكلام. ألم يخطر بباله أن الخضراوات تذبل لأنها سقيت كثيرًا؟
بشكل غير متوقع ، أومأ سي يو بالموافقة. "نعم."
بعد التأكد بأعينهم ، كانوا أبًا وابنًا.
"هل هذه هي الطريقة التي تزرع بها الزهور؟" سأل يوان شين. لقد شعر أنه يفهم لماذا يموتون إذا قاموا بزراعة الزهور.
"كيف يعقل ذلك؟" وسع ون ون عينيه. "الأوركيد حساسة للغاية. تحتاج كميات محددة من الرطوبة والمواد المغذية في التربة. من الصعب جدًا تربيتها!"
أضاف سي يو: "لقد أخبرتك أن تزرع الزهور عندما تكون حراً ، لكنك دائمًا قلت إنك لست حراً. طرح مثل هذا السؤال الساذج لا يتناسب مع مزاج النخبة لديك."
كان يوان شين عاجزًا عن الكلام. هههه ، إذن عليه أن يشتري بعض الكتب عن الزراعة حتى يتعلم الطريقة الصحيحة لزراعة الخضار؟
عندما رأى ون ون أنه على وشك الانتهاء من الري ، صرخ لي أن يتوقف سي يو. عندها فقط توقف سى يو عن الري.
خرج الاثنان من حقل الخضار وشطفوا الدلو والمغرفة قبل غسل أقدامهم.
أحب ون ون شعور الماء البارد الذي يغسل رجله. لم يستطع إلا أن يخطو على الماء. بعد ذلك ، خطى هو وسي يو على بعضهما البعض.
عندما رأى يوان شين سلوك سى يو الطفولي ، صُدم بشدة لدرجة أن عينيه كادت أن تتساقط من مآخذها. استغرق الأمر وقتًا طويلاً ليغلق فمه.
بعد إنجاب طفل ، هل سيصبح الناس صبيانيين إلى هذا الحد؟
بعد أن انتهى كل من سى يو و وين وين من اللعب ، عادوا إلى غرفة المعيشة. لاحظ أن يوان شين كان ينظر إليه بغرابة. سأل عابسًا: "ما هذا المظهر؟"
قال يوان شين ، "أحاول معرفة ما إذا كنت ممسوسًا." كيف يمكن لهذا الشخص أن يتغير كثيرًا في غضون أيام قليلة؟ أدرك يوان شين أنه لا يستطيع تذكر موقف سى يو المتعجرف.
سي يو: "..." هل كان هناك خطأ ما في دماغ مديره؟
تجاذب يوان شين في الدردشة لفترة من الوقت قبل أن يصل إلى هذه النقطة. شرح بإيجاز خطة فريق البرنامج لسي يو.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...