113

768 69 1
                                    

الفصل 113

  عاد يوان شين بعد ساعة.

نظرت فو يون ، ولكن قبل أن تسأل عن أي شيء ، قال يوان شين ، "جسد الرئيس فو ليس مناسبًا للعواطف الشديدة. إنه بحاجة إلى الراحة."

شرح يوان شين وضع فو تسونغ هونغ بالتفصيل. لم يكن لديه أي مشاكل كبيرة مثل الأمراض المزمنة ، لكنه كان يعاني من الكثير من المشاكل البسيطة. لقد كان كبيرًا في السن بعد كل شيء ، وقد قضى الكثير من الطاقة في إدارة مثل هذه الشركة الكبيرة.

لن تكون مشكلة كبيرة بالنسبة له أن يزرع جسده وعقله. ومع ذلك ، إذا استمر في أن يكون عاطفيًا جدًا ، فسيؤثر ذلك على عمره.

فكرت فو يون في هذا. مات فو تسونغ هونغ منذ فترة طويلة في الرواية الأصلية ، لذلك لم يكن جسده جيدًا.

شعرت فو يون بالتعقيد. مهما كان الأمر ، كان من الجيد أنه كان على قيد الحياة. كانت تأمل أن يعتني بجسده.

نظرًا لأن فو يون لم تذكر لقاء فو تسونغ هونغ ، غيّر يوان شين الموضوع بشكل طبيعي.

وأشار إلى أن الوضع على الإنترنت كان من جانب واحد. كان معجبو سى يو و فو يون و وين وين يهاجمون مشجعي فانغ شيويه.

تعرض معجبو فانغ شيويه وفانغ شيويه للهجوم من قبل الجميع. نظرًا لأن تشانغ جويو أوضح أن فانغ شيويه كانت بريئة ، فقد انخفضت أسهم عائلة تشانغ على الفور.

كما رفعت شركة Apple Entertainment دعوى قضائية ضد فانغ شيويه باسم سى يو و وين وين. كانت المحكمة قد قبلت القضية بالفعل ، وكانت القضية قيد الإجراءات.

أرسل سي يو مباشرة فريق من المحامين. مع قدرتهم ، لن تكون النتيجة غير متوقعة. كانت نتيجة فانغ شيويه متوقعة بالفعل.

شعرت فو يون بالارتياح عندما سمعت هذا.

لم تكره شخصًا كثيرًا أبدًا. إذا لم يكن وين وين وسي يو محظوظين للغاية ، لكانت العواقب لا يمكن تصورها.

إذا حدث أي شيء لـ وين وين ، فسوف تموت مع فانغ شيويه.

في المستقبل ، بغض النظر عما إذا كانت قد دخلت السجن أو أي شيء آخر ، فهي تستحق ذلك.

أرادت فو يون حقًا التعامل مع مسألة فانغ شيويه شخصيًا ، لكن سى يو تولى الأمر ولم يسمح لها بالمشاركة. بخلاف الاهتمام بالتقدم ، بقيت في المستشفى لرعاية سي يو ووين وين.

عندما استيقظ فو سونغ هونغ في الجناح ، لم يكن هناك أحد بجانبه باستثناء ممرضة ترتدي قناعًا.

لاحظت أن فو تسونغ هونغ فتح عينيه ، فقالت بأدب ، "السيد فو ، أنت مستيقظ. كيف تشعر؟"

عندما سألت ، ضغطت الجرس بجانب السرير ، استعدادًا للاتصال بالطبيب لإعادة الفحص.

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن