65

896 86 0
                                    

الفصل 65

كان الزوجان اللذان أتيا للتقدم للوظيفة يبلغان من العمر ستة وأربعين عامًا هذا العام. كانوا أحباء الطفولة. كان اسم الرجل وي ووجو ، واسم المرأة Zhang Dongmei.

كان وي ووجو طالبًا في الأكاديمية العسكرية. لقد كان شخصًا يتمتع بإحساس قوي بالعدالة. ذات مرة ، خرج لإنصافه خلال الإجازات وأصاب وجهه وعينه. بطبيعة الحال ، لم يستطع أن يصبح جنديًا مرة أخرى وكان بإمكانه التقاعد فقط.

لم يسبب مشاكل للجيش. أخذ البدل وتقاعد مباشرة للعودة إلى المنزل وإيجاد طريقة أخرى لكسب الرزق.

ومع ذلك ، لأنه كان أعمى في إحدى عينيه ولديه ندبة على وجهه ، لم توظفه العديد من الشركات.

بالإضافة إلى ذلك ، كان جيدًا فقط في القتال. عندما منحه الجيش مكانًا للدراسة ، بذل الكثير من الجهد لاجتياز الامتحان الثقافي. بخلاف مهاراته القتالية ، لم يكن متميزًا في جوانب أخرى لدرجة أن الناس تجاهلوا مظهره.

حتى لو أصبح حارس أمن ، فإن الناس سيهتمون بسمعته وسيعودون في النهاية إلى مسقط رأسه للمزرعة.

في وقت لاحق ، التقى Zhang Dongmei ، التي كان على استعداد للعيش معه في مسقط رأسه. انتهى الأمر بهما معًا وأنجبا ابنة.

كانت حياتهما عادية ، لكن ابنتهما كانت طالبة جيدة ودخلت الجامعة الإمبراطورية.

لقد عملوا بجد في مسقط رأسهم ولم يتمكنوا من توفير الكثير من المال على مدار السنة.

أراد الزوجان منح ابنتهما حياة أفضل وتوفير المزيد من المال. في النهاية ، قرروا تجربة حظهم ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم العثور على وظيفة. من ناحية أخرى ، أرادوا أن يكونوا أقرب إلى ابنتهم.

من أجل العثور على وظيفة ، اتصل برفاقه الذين لم يرهم منذ سنوات عديدة. بعد تقاعدهم من الجيش ، عمل بعضهم في الوحدة ، بينما بحث آخرون عن وظائف بمفردهم.

على الرغم من أن بعض حراس الأمن في المجتمع بدوا عاديين للغاية ، إلا أن هذه الوظيفة في الواقع كانت مريحة للغاية وبأجر جيد. كانت الفوائد جيدة جدا.

لم يتوقع وي ووغو أن يعرّفهم رفاقه القدامى على الوظائف ، لذلك كان الزوجان مجتهدين جدًا في البحث عن وظائف.

لم يكن يتوقع أنه في غضون خمسة أيام فقط ، سيتصل به أحد الرفاق ويقول إن المالك يريد توظيف زوجين. كلاهما استوفى المتطلبات وطلبا منهم المحاولة.

بعد أن علمت فو يون بحياة الرجل ، تعرفت أيضًا على حياة المرأة. لقد كانت حياة عادية جدا.

كانت فو يون مغرية جدا. لقد استوفوا المتطلبات الأساسية ، ولم تكن هناك مشكلة كبيرة مع موظفيهم.

ومع ذلك ، أرادت أن تعرف مدى جودة مهاراتهم القتالية.

إذا كان الأمر عاديًا ، فماذا لو كانوا سيئ الحظ يومًا ما وسرقوا هنا؟ ألن يكونوا قادرين على تخويف الآخرين وربما يصابون؟

ابني هو الشرير المولود من جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن