الفصل / 30
بعد الغداء ، تجاذب أطراف الحديث بين سي يو وشين شو في الفناء. بعد أيام قليلة من التفاعل ، كان شين شو طبيعي جدًا أمام سي يو وتحدث بشكل عرضي.
أخذ ون ون في نزهة في الفناء لهضم طعامه أثناء الاستماع إلى محادثتهما.
بعد نصف ساعة ، جاءت العمة مي لتأخذ وين وين إلى غرفته لأخذ غفوة.
كان لدى ون ون جدول منتظم للغاية. كل يوم ، كان يأخذ قيلولة بعد نصف ساعة من الغداء.
كانا العم مي والعمة مي قلقين بشكل طبيعي بشأن ذهاب ون ون إلى المنزل القديم بمفرده. ادعى ون وين أنه كان بالغًا ويريد النوم بمفرده ، لذلك أخذ غفوة في غرفة ابن العمة مي.
كان ون ون على دراية كبيرة بمنزل عائلة مي ، لذلك اعتاد على ذلك. على الرغم من أنه كان لا يزال يفكر في معبوده في الطابق السفلي ، إلا أن ساعته البيولوجية جعلته ينام بسرعة. ارتفع بطنه الصغير وسقط وبدأ بالشخير.
عندما استيقظ ون ون ، كان المنزل هادئًا. فرك عينيه وتسلق من السرير. فتح الباب ونزل إلى الطابق السفلي.
كانت العمة مي هي الوحيدة في الفناء. لم يكن سي يو وشين شو في أي مكان يمكن رؤيتهما.
تجولت عيون ون ون حولها. "أين ... أين العم سي يو والعم شو؟"
ضحكت العمة مي وقالت: "إنهما في مهمة".
ذهبت العمة مي خصيصًا لترى كيف صورت المحطة التلفزيونية العرض ، لكن هؤلاء المشاهير كانوا يفعلون ما اعتادوا فعله. لم تفهم ما هو مثير للاهتمام حول هذا الموضوع ، لذلك لم تنتبه.
علم ون ون أنه لا يستطيع إزعاجهم. ندم على ذلك لفترة من الوقت. أراد قضاء المزيد من الوقت مع سى يو ، لكنه لم يكن في عجلة من أمره. سمع أنهم سوف يصورون لمدة نصف شهر.
ثم قفز ليلعب مع أصدقائه.
قبل أن يتمكن من القفز من الفناء ، تجمد ون ون فجأة.
جلس على الأرض وغطى رأسه وكأنه يشعر بالخجل من رؤية أحد. لقد كان طفلاً لفترة طويلة حتى أن تفكيره أصبح تفكير طفل.
لماذا لم يعتقد أن سي يو كان يقوم ببث مباشر في الصباح؟ كيف يمكنه تصفية جهاز البث المباشر الضخم هذا ولا يكون لديه سوى عيون لمعبوده؟
هل كان في الصورة؟ كم من الأشياء المخزية التي فعلها؟ إذن ، ألن يُعدم علنًا؟
حتى أنه قال بلا خجل إنه يريد أن يكون صديقًا لـ سى يو ... من المحتمل أن يتعرض للسخرية والتوبيخ من قبل معجبيه كما كان الحال في حياته السابقة.
دفن ون ون وجهه وجلد مثل النعامة. رفض الاعتراف بأنه سخيف.
جاءت صيحات أصدقائه من خارج الفناء.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...