الفصل 78
في النهاية ، ذهبت Qian Shengnan إلى المنزل المجاور لالتقاط وين وين.
رأت فو يون رو ون ون يقفز بسعادة. تساءلت فجأة عما إذا كان ون وين سيكون أكثر سعادة إذا علم أنه والده البيولوجي.
كان قلب فو يون رو ثقيلًا. حتى أنها كانت شاردة الذهن عندما تأكل.
بعد الاستماع إلى تحليل سى يو ، لم يعد لدى وين وين أي مخاوف وقبل النص بسعادة.
ومع ذلك ، عندما تحدث إلى والدته ، من الواضح أن والدته كانت مشتتة. كان قد أنهى بالفعل طبقًا ممتلئًا من الأرز ، لكن لا يزال لدى والدته نصف وعاء متبقي. لم يستطع ون ون مساعدته ولكن سأل بقلق ، "أمي ، ما الخطب؟"
تذكر ون وين أنه خلال هذه الفترة الزمنية ، كانت والدته في بعض الأحيان في حالة ذهول ، كما لو كانت تخفي شيئًا في قلبها.
لا يمكن أن يكون دائمًا بجانب والدته عندما كان في المدرسة. كان لديهم الوقت فقط للتفاعل في ليالي الأعياد. خلال هذا الوقت ، لم يكن يعرف ما واجهته والدته.
كان ون وين قلقًا للغاية.
"آه؟ أنا بخير. "رأت فو يون رو أن وعاءه كان فارغًا". هل انت ممتلئ "
"انا ممتلئ." فرك ون ون بطنه المستدير. ثم ، عندما رأى فو يون رو تضع عيدان تناول الطعام ، قال على الفور ، "أمي لم تنته من الأكل!"
نظرت فو يون رو إلى وعاءها. لم يكن لديها شهية حقًا ، ولكن تحت نظرة الرجل الصغير اللامعة ، ما زال فو يون رو تأكل كل شيء.
كانت Qian Shengnan هى التي قامت بتنظيف الأطباق لتناول العشاء. غسلت فو يون رو طبق من الفاكهة.
جلس ون ون على الأريكة وشاهد الرسوم المتحركة مع المذاق.
قالت فو يون رو ، "اذهب واستحم بعد نصف ساعة ثم ابدأ في أداء واجبك!"
"تمام!"
شاهد ون ون الرسوم المتحركة لمدة نصف ساعة ثم ذهب للاستحمام.
بعد ذهابه إلى روضة الأطفال ، شعر وين وين أنه كبر وأراد أن يستحم بمفرده. ومع ذلك ، تم قمعه بلا رحمة من قبل فو يون. شعرت أن طفلاً مثله لا يستطيع الاستحمام إطلاقاً ، خاصة عندما يكون الجو بارداً. إذا لم ينتبه ، فسوف يصاب بنزلة برد بسهولة.
بعد الاستحمام ، ساعدت فو يون ون وين على ارتداء بيجاما باندا لطيفة. كانت بيجاما الباندا لارتداء الربيع والخريف. كانت سميكة بشكل معتدل ولها غطاء. بعد وضعه ، كانت هناك أذنان رقيقتان أعلى رأس ون ون ، مما جعل ون وين يبدو أكثر رقة.
بدأ ون ون في أداء الواجب المنزلي مع فو يون رو.
يجب إكمال معظم الواجبات المنزلية في رياض الأطفال بمساعدة الوالدين. على الرغم من أن وين وين شعر أن الواجب المنزلي طفولي للغاية ، إلا أنه استمتع بعملية إكماله مع والدته.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...