الفصل 101
واصلت فو يون رو التصفيق بقوة. كانت فخورة جدا أن عيناها امتلأتا بالدموع. "وين ون ، أنت مدهش! أمي فخورة بك! "
تم تقويم صدر ون ون رو الصغير. أراد أن يضحك بسعادة ، لكنه شعر بضرورة التحفظ عليها. تابع شفتيه بقوة ، لكنه لم يستطع منع زوايا شفتيه من الارتفاع.
إذا علمت فو يون رو ، فسيكون هذا الفيلم بالتأكيد شائعًا.
حتى بدون مرشحات ، كان هذا فيلمًا جيدًا يستحق المشاهدة مرتين وثلاث مرات.
بعد انتهاء العرض الأول ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تفرق الحشد. عند رؤية الناس يخرجون ، اندفع الصحفيون الذين كانوا ينتظرون في الخارج لفترة طويلة إلى الأمام مثل أسماك القرش التي اشتمت رائحة الدم. أحاطوا بنقاد الفيلم ووضعوا ميكروفوناتهم على شفاههم.
"السيد جيانغ ، ما هي أفكارك بعد مشاهدة الفيلم؟"
"هل فيلم الخيال العلمي هذا مخيب للآمال؟ أم أنها مفاجأة غير متوقعة؟ "
"هل سيكون هذا الفيلم هو الحصان الأسود في الصيف؟"
"هل تعتقد أن فيلم الخيال العلمي هذا سيكون له مستقبل مشرق؟"
"لن أقول أي شيء آخر. أريد فقط أن أقول إنني أتطلع إلى إصدار هذا الفيلم. سأصطحب عائلتي إلى السينما لمشاهدته مرة أخرى." كان عقل السيد جيانغ لا يزال يعيد عرض حبكة الفيلم. لم يستطع الانتظار للعودة والتقاط قلمه للتعبير عن مشاعره الغاضبة.
لم يفكر كثيرًا في أفلام الخيال العلمي المحلية. حتى مع انضمام اسم كبير مثل سى يو إلى فريق العمل ، لم يكن لديه الكثير من الأمل. بعد كل شيء ، كانت أفلام الخيال العلمي دائمًا نقطة ضعف صناعة السينما المحلية.
كان يعتقد في الأصل أن هذا سيكون أول فيلم يخفق فيه سي يو في سنوات عديدة. حتى لو كان يفكر بشدة في سى يو ، فقد قرر أن يكتب أفكاره بصدق. في النهاية ، اتضح أنه كان ضيق الأفق.
كان تاريخ أفلام الخيال العلمي على وشك إعادة كتابته ، وكان سيشاهدها بأم عينيه.
لم ترى فو يون رو والآخرون المشهد المفعم بالحيوية في الخارج بأعينهم. بعد حماستها ، قررت الاحتفال مع وين وين. كانت الأم والابن يتحدثان بمودة عندما رأوا فجأة شخصية مألوفة في الحشد. كانوا متفاجئين.
من الواضح أن سي يو كان على علم بذلك بالفعل. قال لفو يون رو ، "الرئيس فو هنا أيضا لمشاهدة العرض الأول." كان شخص ما قد أبلغه بذلك بالفعل قبل العرض الأول ، ولكن من أجل عدم التأثير على مزاج فو يون رو وابنها ، لم يخبرهم بذلك.
لاحظ فو تسونغ هونغ حالتهم ومن الواضح أنهم عرفوا أنهم اكتشفوه. ومن ثم مشى بوجه مستقيم.
أنت تقرأ
ابني هو الشرير المولود من جديد
Fantasyكانت حياة تشي وين القصيرة مليئة بالمطبات. منذ أن تمكن من تذكر الأشياء ، كان يعيش بالفعل في دار الأيتام ، وينشأ بدون عائلة. في وقت لاحق ، دخل صناعة الترفيه وأصبح إمبراطورًا للجيل الأول. ومع ذلك ، انتهى به الأمر في النهاية في حالة خراب. في النهاية ،...