‏‎ الجزء 6

192 6 0
                                    


ناضت عندها ختو و مها و مو كيهزو فيها و مخلوعين ..

الام: بنتييي( كضرب لها على  وجها) حبيبتيييي.. فيقي ..

مو: عطيني ابنتي الماء

ناضت  كبات كاس دالماء و مداتو ليها بداو كيرشوه عليها و يضربو على وجها . . الاب و بكر خرجو  على برا بعدما العدول  سلمو عقد الزواج تاعهم و خلصوه .

العدول : الله يخلف  و الله يتبتكم انشاء الله

ناض  خرج حادر راسو و هاد  بلغتو..  اكفس ناس  هوما هادو لي  كيسكتو على الحق على قبل الفلوس ، اعفن و اخنز ناس  هوما  هادو  كيخليو ناس يضلمو طول عمرهم  و يقد يجيهم  النعاس .

الاب: سمح لينا اولدي  على سوء تفاهم  الطفلة  عاد صغيرة  تكبرها على يدك  ودير عقلها .

بكر : انشاء الله ... مابقيتش كنفكر ندير العرس من مورا هاذ الشوهة

الاب: لواه  لواه.. ههه نديروووه انشاء الله  و نفرحو بيكم

بكر : دهازها غيوصلها لدار باها  و عندها سيمانة  تجمع حوايجها و نجي موراها .

مابقا عندو مايقول ..  غير كيشوف  بكر كيبدا كولو كيترعد واخا فعلا كيبغي بنتو و لكن كيبغي الفلوس  كثر  منها و  كيشوف بكر غيعيشها فالنعيم  بفلوسو و هي باقا  صغيرة  و ماعارفاش  مصلحتها  فين كاينة  اللهما  يقصي عليها شوية و يقلب ليها على مصلحتها . ماعارفش بلي  هادشي كيسبب ليها عقد نفسية  و كيلوح  بنتو للهاوية  بيديه. قال بكر العرس  مابقاش  هي العرس  مابقاش ... بقا فيه الحال بزاف ولكن الفلوس لي شد على صداقها كثيرة اذا بغا مرتو  غايديها .
هز بنتو و ختو و مو دارهم فطوموبيل و شد الطريق للدار

البنت: بابا فيناهي ؟

بكر( شاد على وجهو): رجعي لبلاصتك  و بلعي فمك اسية

رجعات البنت تكمشات فعمتها و بقات كتبكي فصمت

الاخت: بكر حشومة علك اخويا علاه تقمع الدرية

بكر: مارانيش فمودي .. ماحاب نسمع تا صوت..

حطهم حدا الدار نزلو و هوا كسيرا زاد .. الى المجهول

#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن