غير ناض هو عطاتها للبكاء.. يقدر يكون الراجل كيعطف على المراة لكن المراة عمرها ماتعطف على ختها .. غير بانو ليهم الفلوس و لاو قادرين يديرو اي حاجة .. طلعو فوق الناموسية وحدة كتعبز ليها فسدرها وحدة كتجبد فيه .. خشات وحدة يديها فطبو.نها وبدات كتخور ليها .. و ايناس غير كتبكي و طلب فيهم و هوما قدام عينيهم غير الفلوس...: زيييدي طلبي و غوتي.. اممم شحال كنحهل على هاذ الاصواات ..
بقاو كيمارسو عليها بجوج حتى دخلو جوج دلبكارد كل واحد ياواحد .. بحال البوطوات .. كل واحد فيهم جر وحدة بينما اليس بقات بوحدها .. دورات عينيها فالمكان مابانش ليها بكر .. نسات بلي راها عريانة .. ولا كيبان ليها غير تهرب وربي كبير .. ناضت كتجري هاكاك عريانة حتى وصلات قدام الباب.. كان باب كبيير و مسبوغ بالاسود ... بدا كيتحل بالشوووية .. مافهمت والو ولكن عرفات مغدوزش طريفة .. رجعات باللور و هو يتلاح عليها كلب جااهل .. كلما كضربو باش يبعدها كلما كيزيد يلصق فيها ويعد .. كاع لحمها كلاه .. كتغوت ربي لي خلقها و بكر راجع اللور مربع يدو و كيكمي ..
ايناس: بكررررر... عتقووونيييي اييييييي... عتقوووونيييييي و عباد اللللله
معامن غتهضر مع حيوان .. كلاها كاع من وجها و يديها كلهم كلاهم .. لقاها هاكاك عريانة وبدا كيلحس فيها طبعا كلب جاهل و الله لاقدات عليه.. جاها من اللور و ركب عليها .. خشا فيها تاعو و هي غتجهل بالغوات.. كتحس بالسىفل مابقاش عندها
ايناس : وااااااععععع واااااعتقوووونييي ... رحمممننييييييي ...
لاامن مجييب.. صيفط واحد جر الكلب تاعو و مشا هو حيد الكامرة لي كانت كتسجل فهاذشي كااامل و طبعا مدرق وجهو مابينش.. كان علطيها بالظهر .. قشعاتو كيحيد فيها لكن السوفل باش تقاوم ماعندهاش .. يا الله جات تهضر و هي تسخف ..
مشا الكاميرة فجيبو و ديمارا للوطو تحرك للدار ... الطريق كاملة و هو كيضور هاذشي فدماغو .. كيحس براسو رجع لمستنقع العفن .. و الوسخ تاسف على حالتو لكن ماعندو مايدير .. على قبل ولادو ياكل بنادم بلحمو ..
دخل للدار لقا ابرار كتمشي و كتجيي.. غتهبل عليه .. المدة لي دوزت معاه خلاتها تولي تحن فيه و تخاف عليه و كضرب ليه الحساب لكن الغيرة كاعما مسوقة ليها عارفة بلي كون بغا البنات ماكانش يجيبها تقابل ليه ولادو و عرف فيها الخير ..
غير شافت السوارت كيتقرقبو و هي طير للباب .. سافتو فديك الحالة عرقان و ماشي كيف مشا كيف رجع .. حطات يدها عليه فكتافو و هو يحيدهم ليهم بالشويةبكر : ماتقيسينيش .. راني مسخ
#يتبع
أنت تقرأ
مكتوب الخير
Romance~ لايسمح بالنشر إلا بعد أخذ اذني والاحتفاظ بنفس المقدمة و الكوڤر وذكر اسمي ~ بــــــقلمي: DOUNIA ELMESSAOUDI💎 تحـــــت عنوان: مكتوب الخير / WELL DESTINY "كانت السماء مُرصعة بالنجوم، وشديدة الصفاء، بحيث إن من يتطلّع إليها لابدّ أن يتساءل دون وعي...