‎الجزء 89

75 3 0
                                    


  بكر :  امم ..(  كيشوف فيها ) واخا هاكاك  هاذ اللبسة  جات معاك  (  شاف فشعرها و  جرها منو )  و لكن  اش  هاذ اللون دالق.حاب ؟؟؟

ابرار:  (  غمضات عيتيها بالم)  اايي..  راه  ني لي قالت ليا  نديرو 

بكر :  مالك  غا مدرمة  تنفضي شوية  لي فالك  شي  حاجة  ديريها ؟ 

بقات  حادرة  راسها مكتجوبش  .. 

بكر :    غدا  نديك  تحيدي  هاذ الشوهة  ..  وبيتي   دايرة  بحال   الضوء  الحمر  مع  انت  قصيرة  كتباني  كي الجن 

ابرار(  ميقاتو):  حشومة  علك  والله 

بكر :  و دزاك  الزيف   لقا مك  محيداه  تاني  و تكون  هضرة  اخرى 

ومات ليه  براسها  و طلعات   لبيتها  حيدت دوك الحوايج  و و جمعت راسها و  غطاتو  بزيف ..  مشات  توضات  و صلاة  صلاتها  و بقات  كالسة  كطلب فالله 

ابرار: ياااربي  سمح  ليا و غفر لياا  انا عصيتك بزاااف و ما راضياش على راسي ..  ياربي  رضني لطريقك المستقيم و حميني من كل اذا و شر  ..

كان كيتصنت على دعاءها لانها كانت كدوي بالجهد  حتى دخل عليها

بكر : امين امين .. 

ناضت كلست حداه و حطات يدها فوق فخدو

ابرار :   بكر  بغيت ندوي  معاك 

بكر :  وي  مرحبا 

ابرار: انا غلطت معاك  بزااف  ..  و عارفة  راسي  غااالطة  من ساسي لراسي ..  ولكن حاجة  وحدة  هي راك كتغلط معايا  و كتحكرني و اصلا  مزوجني  بزز ..  من العروبية  للمدينة .. انا المدينة  مكنجي ليها  غير  ملي كيمرض شي واحد فالدار و انت جايبني  نعيش   فيها .. و نربي جووج ولاااد  ..  ندى  راه  عمرني  تفاهمت معاها  و خفت ندي  دنوبها  و علي  راه  وليت  كنحسبو ولدي ماشي بحال ولدي مانقدرش  نفرقو كل ما كنبغي نبعد كنتفكر عينيه و ضحكتو و كنعل الشيطان ..   و دارنا  بسبابك لاحوني  .. شنو دنبي انا ماقريت  ما خدمت و من الفوق نحمل و نتزوش  (  حنات راسها و عينيها  مغمضين )

بكر ( جرها عندو و حط ليها راسها فسدرو ):  انا كنواعدك  نتبدل  ..  عارف راسي  مساهم فهادشي لي راك  فيه ..  و لكن جيتيني فوقت انا براصي  مقصح فيه فوق القياس ..  ندى  بلاما  تخمي ليها  عارف الى بقات معانا غتكرفص  اللهما  تبقا  عند  خالتها  عزيزة عليها بزاف و نبقا نمشي نشوفها اما علي  مانقدرش نامن شي حد عليه ..  و انت كون  كان عقلك صغير و تسسمعي الهضرة  ماننوصلوش  لهاذ الشء كامل .
#يتبع

مكتوب الخير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن